برنامج شؤون الموظفين مجاني Access عربي ( 6 برامج )

هل تبحث عن برنامج شؤون الموظفين مجاني access ؟ يمكنك تحميل برنامج شؤون الموظفين مجاني مفتوح المصدر عربي قابل للتعديل Excel مجانا 2021 2022 2023 2024.

هل تبحث عن برنامج شؤون الموظفين مجاني access ؟ يمكنك تحميل برنامج شؤون الموظفين مجاني مفتوح المصدر عربي  قابل للتعديل Excel مجانا 2021 2022 2023 2024.

افضل برنامج شؤون الموظفين مجاني Access

في المقال التالي ينتعرف إلى افضل برنامج شؤون الموظفين مجاني Access , منها ماهي برامج أجنبية إحترافية مفتوحة المصدر , ومنها ما هي برامج عربية مفتوحة المصدر أيضا قابلة للتعديل ب اكسل .

جميع البرامج المقترحة في هذا المقال مخصصة لنظام التشغيل Windows , وتتيح لك القيام بالتعامل مع جميع شؤون الموظفين بإحترافية كبيرة .

بحيث يمكنك تسجيل معلومات الموظفين , والتعامل مع الأجور والتسلسل الهرمي في الوظائف , وعرض وتسجيل جميع بيانات الموظفين وتتبع أدائهم .

توفر لك لك برامج شؤون الموظفين اللوصول السريع لجميع المعلومات المهة لك , بطريقة التقارير الإحصائية , وتسرع التعامل مع البيانات المخزنة من طرفكم .

ولذلك ننصحك بشدة بمتابعة المقال الذي يعرض وظيفة ومميزات كل برنامج على حدى , ويمكنك إختيار أي برنامج يتوافق مع العمل الذي تريد تأديته ببرنامج شؤون الموظفين مجاني Access .

1. تحميل برنامج شؤون الموظفين مجاني SimpleHRM

عند تحميل برنامج شؤون الموظفين مجاني SimpleHRM , فأنت تقوم بتحميل برنامج يعتبر من أشهر البرامج المفتوحة المصدر المجانية في التعامل مع إدارة الموارد البشرية .

والذي هو مخصص للمؤساسات المتوسطة والصغيرة , ويعتبر الرائد حاليا بالعديد من المميزات , مثل إدارة معلومات الموظفين , والعطل والإجازات و سفريات العمل .

وكذلك إدارة النفقات والأجور , بالإضافة إلى عرض المخطط التنظيمي للموظفين داخل مؤسستك , وعرض مجموعة من الإحصائات المهمة , وطريقة التعامل مع البرنامج سهلة وغير معقدة بتاتا وحتى طريقة عرضه للبيانات وكذا طريقة الإدخال سهلة أيضا .

2. تحميل برنامج شؤون الموظفين مجاني قابل للتعديل Excel

الآن ان كنت تريد برنامج شؤون الموظفين مجاني قابل للتعديل Excel , يكون سهل التعامل ويمكنك التعديل عليه بإستخدام برنامج اكسل .

فهذا البرنامج يمكنك من متابعة جميع شؤون المستخدمين من خلال جداول معدة مسبقا قابلة للتعديل ببرنامج اكسل , ولكن تأكد فقط من أنك تستخدم نسخة حديثة من برنامج اكسل ( اكسل 10 أو اكثر ) من اجل التعامل مع هذا البرنامج والذي تجد رابط تنزيله أسفل الموضوع .

3. تحميل برنامج شؤون الموظفين مجاني ERP CRM DMS

برنامج ERP CRM DMS هو برنامج شؤون الموظفين مجاني بسيط يمكنك من تسجيل تفاصيل وبيانات عامة وخاصة للموظفين , في كل مرة نقوم بإضافة ملف موظف جديد إلى قاعدة البيانات .

يحتوي على مختف علامات التبويب المهمة في شؤون الموظفين , مثل الإسم والبريد الإلكتروني والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وتاريخ بدأ العمل , والاسم الأول والأخير .

والمهارات الخاصة بكل موظف والهيكل التنظيمي للوظائف والحالة الإجتماعية وافلااد الاسرة , وجميع المعلومات التي تساعدك في تنظيم شؤون الموظفين وتتبع ملفاتهم .

البرنامج مفتوح المصدر ومتوفر لمستخدمي نظام ويندوز و نظام تشغيل لينكس , وهو مفتوح المصدر بدون أي إشتراكات أو تسجيل للتحميل ورابط تحميله أسفل المقال .

4. تحميل برنامج شئون موظفين مجاني Sentrifugo

Sentrifugo هو برنامج شئون موظفين مجاني Sentrifugo , يعتبر كنظام شامل لإدارة خدمة الموارد البشرية داخل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وهو بسيط الإستخدام ومفتوح المصدر مجاني للإستخدام دون قيود .

سيجل البرنامج من عملية تسيير الموارد البشرية سهل جدا بالنسبة للمستخدم , بحيث يلبي الإحتياجات التنظيمية بطريقة منظمة وسهلة وعملية .

يساعدك مثلا على عمل التقييمات وإدارة أوقات العمل والإجازات ومهمات العمل , وإدارة الموظفين وتحليل البيانات وغير ذلك من البيانات المساعدة .

البرنامج مجاني للتحميل وهو متوافق مع اصدارات الويندوز المختلفة ويمكنك تنزيله مجانا من الرابط أسفل المقال بالطبع .

5. تحميل برنامج شؤون الموظفين مجاني مفتوح المصدر TimeTrex

عند تحميل برنامج شؤون الموظفين مجاني مفتوح المصدر TimeTrex, فأنت تقوم بتحميل نظام مفتوح المصدر ومجاني لإدارة شؤون الموظفين من خلال الكمبيوتر .

البرنامج متوافق مع نظام تشغيل الويندوز , وبواجهة سهلة وبسيطة للمستخدمين , يعتبر الخيار الأفضل لإدارة الموظفين , وتعبئة البيانات المهمة حول الموظفين مثل ( معلومات الموظف كالإسم والحالة ورقم الموظف والمسمى الوظيفي وتاريخ توظيفه والفرع والمنطقة والمجموعة ).

والتحكم في الأجور وزيادة النسب المؤوية للحوافز والمهام الإضافية وكل ماتحتاجه كمكلف بإدارة شؤون الموظفين , كذلك يتميز بإمكانية مشاركة اسم المستخدم وكلمات المرور مع الموظفين لتسجيل البيانات من طرفهم لتسريع وتيرة ادخال البيانات .

كما يمكنك من عمل تقارير الأجور والضرائب والخصومات والحوافز , ومجموعة مهمة من التقارير الأخرى مع خيار تصديرها كملف PDF أو اكسل .

6. تنزيل برنامج لإدارة شؤون الموظفين مجاني عربي 

الآن إن كنت تبحث عن برنامج لإدارة شؤون الموظفين مجاني عربي , فلديك افضل برنامج عربي مفتوح المصدر في هذا الجزء من المقال عزيزي القارئ .

فهذا البرنامج العربي الإحترافي والمجاني مفتوح المصدر , في إدارة الشؤون الخاصة بالموظفين يمكنك من حساب الرواتب الشهرية وعرض البيانات الخاصة بالموظفين ( مثل رقم الهاتف البريد الإلكتروني الحالة الإجتماعية المستوى التعليمي .... ) .

كما يقوم بحساب المكافآت والخصومات وجميع عمليات الزياداة والخصومات على الرواتب والأجور , كما يدعم خيارات طبع التقارير المعدة والتي تفصل كل معلومة تريدها .

مثل عرض تقارير حول الخصومات والسلفيات والزيادات والحضور والتأخيرات والعطل المرضية والعطل المدفوعة الأجر والغير مدفوعة الأجر , ويمكنك تنزيله مجانا من الربط أسفل المقال .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال