برنامج حساب مساحة الأرض غير المنتظمة مختلفة الاضلاع

هل تبحث عن برنامج حساب مساحة الأرض غير المنتظمة ؟ إليك برنامج حساب مساحة قطعة أرض غير متساوية الاضلاع مختلفة المساحة , تطبيق حساب مساحة الارض.

هل تبحث عن برنامج حساب مساحة الأرض غير المنتظمة ؟ إليك برنامج حساب مساحة قطعة أرض غير متساوية الاضلاع مختلفة المساحة , تطبيق حساب مساحة الارض. 

برنامج حساب مساحة الأرض

برنامج حساب مساحة الأرض يمكنك من حساب مساحة الحقول والاراضي الزراعية واي مساحة منظمة أو غير منتظمة , ويمكنك من أيضا من قياس المسافة والمحيط من خلال خرائط GPS .

البرنامج دقيق جد في الحسابات , ويقوم بحفظ الحسابات وإمكانية مشاركتها مع الآخرين , كما يتوفر مجانا لمستخدمي هواتف الاندرويد والآيفون .

ويتوفر على خيارات متعددة لحساب المساحات والمسافة بين نقطتين والمحيط إما بإستخدام الطريقة التلقائية أو من خلال الإدخالات اليدوية .

مميزات برنامج لحساب مساحة الارض

يعتبر البرنامج من افضل برنامج لحساب مساحة الارض مجاني بدون نت لهواتف الندرويد والآيفون , ويتوفر على العديد من المميزات نذكر لك منها :

  • برنامج حساب مجاني تماما .
  • يتوفر على خيار الحساب بالإدخلات اليدوية و التلقائية .
  • يمكنك حساب مساحة أي ارض مهما كان نوعها الزراعية والفلاحية والخاصة بالبناء .
  • يدعم حساب شكل أي قطعة مهما كانت غير متساوية الاضلاع وغير منتظمة بسهولة .
  • واجهة البرنامج سهلة وبسيطة في الإستخدام .
  • يمكنك حساب المساحة و المسافة بين نقطتين والمحيط .
  • متوفر مجانا لهواتف الأندرويد والآيفون
  • برنامج قياس مساحة الأرض بدون نت
وإضافة لهاته المميزات الرائعة , يتوفر على خصائص مساعدة أخرى لجميع المستخدمين , ونذكر منها أنه :

برنامج حساب مساحة الأرض غير المنتظمة

هذا البرنامج هو برنامج حساب مساحة الأرض غير المنتظمة , فإذا كانت لديك قطعة أرض لن تحتاج إلى القيام بعمليات الحساب اليدوية , ستستخدم فقط البرنامج .

 بحيث تقوم بإنشاء نقاط للزوايا الغير المنظمة في الخريطة التي يقوم بعرضها لك , وسيقوم البرنامج تلقائيا بحساب المساحة في ثواني بطريقة دقيقة جدا .

برنامج حساب مساحة أرض مختلفة الاضلاع

هذا البرنامج هو برنامج حساب مساحة أرض مختلفة الاضلاع , فلو كانت مثلا على شكل مربع أو مستطين أو مثلث أو شكل رباعي أو ثماني وأي شكل يخطر ببالك .

لن يكون هذا أبدا مشكل , فالبرنامج يوفر لك خيار التحديد اليدوي للمساحة التي تريد حسابها , وعند الإنتهاء من تحديد مختلف اضلاع المساحة سيعرض لك النتيجة الدقيقة .

برنامج حساب مساحة قطعة أرض غير متساوية الاضلاع

هذا البرنامج هو برنامج حساب مساحة قطعة أرض غير متساوية الاضلاع , بحيث أن الكثير من قطع الاراضي الزراعية أو الفلاحية ومساحات الحقول لن تكون على شكل بسيط مثل المربع أو المستطيل .

بل توجد بعض قطع الارض غير متساوية الاضلاع تماما , ولكن هذا ليس مشكل مع هذا البرنامج فهو يوفر لك خيار التحديد على أي شكل هندسي لديك بطريقة يدوية , وستكون النتائج النهائية دقيقة جدا .

تحميل تطبيق حساب مساحة الارض

تطبيق حساب مساحة الارض هو تطبيق مجاني تماما , ومتوافق مع هواتف الآندرويد والآيباد والآيفون , ويتطلب منك فقط تنزيله وتثبيته , والموافقة على شروط الإستخدام الخاصة به للبدأ في العمل , ورابط التنزيل متوفر في أسفل الموضوع .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.