تحميل برنامج تصميم كروت شخصية عربي مجانا للاندرويد للكمبيوتر

تحميل برنامج تصميم كروت ؟ تحميل برنامج تصميم كروت شخصية عربي مجانا للاندرويد لتصميم بطاقات العمل و تحميل بطاقة عمل جاهزة psd للتعديل عليها بالفوتوشوب

تحميل برنامج تصميم كروت  ؟ تحميل برنامج تصميم كروت شخصية عربي مجانا للاندرويد لتصميم بطاقات العمل و تحميل بطاقة عمل جاهزة psd للتعديل عليها بالفوتوشوب 

تصميم بطاقة عمل جاهزة

تعتبر حاليا بطاقات العمل Business Card من أهم الوسائل التي يمكنك إستخدامها في التعريف بخدماتك , ويمكنك تصميم بطاقة عمل جاهزة من خلال العديد من الطرق المختلفة .

إذ يمكنك تصميم بطاقة عمل جاهزة من خلال تحميل برنامج تصميم كروت شخصية ( بطاقة بزنس كارد ) مجاني , أو من خلال إستخدام بطاقات العمل الجاهزة بصيغة PSD أو Word والتعديل عليها من خلال برامج مختلفة مثل برنامج الفوتوشوب .

وللعلم يمكنك تنزيل البطاقات الجاهزة للتعديل , والتي صممها مصممين محترفين في المجال والتعديل عليها , من مواقع تحميل تصاميم الكروت الشخصية PSD مجانا , ولكل طريقة مميزاتها بالطبع .

وفي المقال التالي نستعرض معك أفضل طريقة تمكنك من تصميم بطاقات البزنس كارد الشخصية مجانا باللغة العربية , وبالخطوط العربية المميزة .

وتدعم البرامج كل من هواتف Android والكمبيوتر بنظام تشغيل Windwos , وجميعها ستكون مجانية في صناعة بطاقات البزنس كارد بإحترافية .

مميزات تحميل برنامج تصميم كروت شخصية عربي مجانا للاندرويد والكمبيوتر

عند تحميل برنامج تصميم كروت شخصية عربي مجانا للاندرويد والكمبيوتر التالية , يمكنك الحصول على العديد من الفوائد ومن بينها :
  • برامج تصميم الكروت الشخصية التالية ستساعدك في تصميم كرود إحترافية وجذابة .
  • سيكون التصميم الخاص بك باللغة العربية وبمجموعة متنوعة من الخطوط المميزة .
  • البرامج مجانية ولا تحتاج أي إشتراكات .
  • واجهة البرامج سهلة وتتوفر على أدوات مهمة في الحصول على تصاميم إحترافية .
  • يمكنك إستخدام نماذج وقوالب جاهزة معدة مسبقا قابلة للتعديل عليها بصيغ مختلفة PSD و Word ويمكنك إستخدام برامج مثل الفوتوشوب .
  • تتوفر البرامج على هواتف الاندرويد والكمبيوتر .
  • يمكنك الطباعة المباشرة من البرنامج أو حفظ التصاميم بصيغ PSD أو PNG أو JPEG .
  • جميع بطاقات العمل التي تقوم بتصميمها يمكنك إستخدامها شخصيا أو تجاريا مجانا .

تحميل افضل برنامج تصميم كروت شخصية للاندرويد

في الجزء التالي يمكنك تحميل افضل برنامج تصميم كروت شخصية للاندرويد مجانا, والتي تغنيك عن إستخدام مواقع تصميم الكروت الشخصية أو إستخدام برامج إحترافية مثل الفوتوشوب 
 
وجميع التطبيقات ستكون مجانية للتحميل وتمكنك من صناعة بطاقات العمل للاندرويد مجانا وبالعربي , ولن تحتاج منك إلى الكثير من الخبرة في صناعة تصاميم مميزة وجذابة .

1. برنامج Adobe Express من فوتوشوب للاندرويد

برنامج Adobe Express هو برنامج مجاني مقدم من شركة ادوبي , الرائدة في مجال التصميم والجرافيك , ويتيح لك البرنامج إمكانية تصميم جميع أنواع الجرافيك مثل الشعارات والبطاقات الشخصية وبطاقات العمل وغيرها .

تتوفر أدوات سهلة وفعالة في تخصيص التصميم من حيث المقاسات والألوان والخطوط العربية وإضافة الكتابة والرسومات , ويتوفر على مكتبة كبيرة للصور وانواع الديزاين المختلفة .

والتي تساعدك بفالعية في الحصول على تصاميم كروت البزنس تكون جذابة وإحترافية , ويمكنك تصديرها بمقاسات مختلفة من أجل طباعتها لاحقا .

2. برنامج تصميم كروت شخصيه و بطاقات العمل المجاني للأندرويد


يعتبر هذ البرنامج من التطبيقات الرائدة في تصميم البطاقات يهولة وإحترافية , حيث يتوفر على أزيد من 300 تصميم بطاقة جاهز للتعديل والتحرير وتغيير الألوان وإضافة الخطوط والكتابة بالعربي .

ويمكنك بسهولة إختيار أي قالب جاهز والبدأ في العمل عليه وإعادة التصميم وإضافة لمستك الشخصية والمعلومات المهمة في التصميم , والتطبيق مجاني للتحميل لمستخدمي هواتف الاندرويد .

3. برنامج صانع بطاقة العمل المجاني للأندرويد

يمكنك البرنامج هذا من العمل والتصميم في بيئة سهلة وبسيطة وإحترافية في نفس الوقت , يتوفر على مجموعة مهمة من الأدوات التي تجعل تصميم أي بطاقة سهل جدا .

يمكنك إختيار أي قالب والتعديل عليه أيضا , وإضافة معلوماتك الشخصية للبطاقة مثل الإسم واللقب والهاتف والعنوان , والتحكم في الخطوط والألوان والخلفيات .

التطبيق مجاني و حائز على رضى مستخدمي هواتف الاندرويد هلى متجر بلاي ستور , ومتوافق مع أغلب الهواتف والأجهزة اللوحية .

4. صانع بطاقة العمل الرقمية للأندرويد


لن تحتاج إلى مصمم جرافيك محترف بعد الآن , فمن خلال تحميل هذا البرنامج سيكون لديك كل ماتحتاجه لتصميم بطاقات إحترافية جذابة وبالعربية في ثواني قليلة .

يحتوي على مجموعة كبيرة من النماذج والتصاميم والقوالب القابلة للتعديل , وسواء كنت تريد تصميمك لعملك الخاص الفردي أو الشركات فستجد التصاميم التي تبحث عنها .

ويتوفر على أكثر من 1000 قالب جاهز من مختلف المهن والمجالات , كما يدعم تصدير التصميم إلى الحفظ كملف رقمي أو القيام بالطباعة المباشرة لك , التطبيق مجاني لهواتف الاندرويد ونال رضى المستخدمين العرب , ويمكنك تنزيله مجانا من الرابط التالي .

تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل والشعارات للكمبيوتر


إن كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر وتحتاج إلى تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل ويكون يدعم اللغة العربية ومجانا , فبرنامج تصميم البطاقات المجاني التالي سيمكنك من عمل بطاقة عمل جاهزة , وصناعة كروت شخصية متميزة .

البرنامج يعتبر من أفضل برامج التصاميم التييمكنها إستخدامها , فبالإضافة إلى أنه يدعم إنشاء وتصميم الشعارات واللوجو , فهو يمكنك من تصميم بطاقات العمل والبزنس كارد .

يحتوي البرنامج على مجموعة متكاملة من الأدوات المهمة , للتعامل مع الشعارات وبطاقات العمل ويدعم الكتابة باللغة العربية أيضا , ويمكنك تحميله مجانا فعو يتيح لك تجربة مجانية 30 يوم .

ملاحظة مهمة :
  1.  من أجل الكتابة باللغة العربية , يمكنك تنزيل الخطوط من مواقع الخطوط العربية وتثبيتها على النظام .
  2. من أجل الكتابة باللغة العربية , يجب عليك أولا قلب الحروف من خلال هذ الموقع ومن ثم إدخالها مقلوبة للبرنامج وفقط .

تصميم كروت شخصية بالفوتوشوب

يمكنك كذلك تصميم كروت شخصية بإستخدام برنامج الفوتوشوب من الصفر , أو القيام بتحميل كروت شخصية مصممة مسبقا من أحد المواقع المجانية لملفات PSD .

ومن ثم القيام بالتعديل عليها والكتابة بالعربي وبالخطوط العربية بإستخدام برنامج فوتوشوب مجانا , وتتوفر العديد من المواقع التي توفر لك قوالب PSD جاهزة للتعديل والتصميم .

افضل موقع تحميل كروت شخصية psd مجانا

إن كنت ترغب في تحميل قوالب كروت شخصية psd مجانا تكون قابلة و جاهزة للتعديل والطباعة , إليك افضل موقع مجاني يوفر لك هاته الخدمة مجانا .

موقع Freepik يوفر لك قسم مخصص للكارت الشخصي مجانا , تم تصميمها من قبل مصممين محترفين , ويكفيك فقط تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

ومن ثم إستخدام برامج التعامل مع ملفات PSD , مثل برنامج فوتوشوب للقيام بالتعديل على الكتابة واضافة معلوماتك الخاصة مثل رقم الهاتف والإسم والعنوان والبدأ في الطباعة للبطاقات .

 موقع تصميم مجانا تحميل برنامج عربي PNG كارت شخصي
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال