تحويل الهاتف الى ريموت رسيفر اندرويد بدون نت ( أقوى تطبيق )

تطبيق وبرنامج تشغيل وتحويل الهاتف الى ريموت كنترول لاي رسيفر مع شرح كيف تبرمج الجوال رسيفر .

هذا المقال حول : تشغيل ريموت لاي رسيفر, برنامج ريموت رسيفر, تحويل الهاتف الى ريموت رسيفر, تحويل الهاتف الى ريموت كنترول, تطبيق ريموت رسيفر, كيف اخلي الجوال ريموت رسيفر, كيف تبرمج ريموت الرسيفر .

تشغيل ريموت لاي رسيفر, برنامج ريموت رسيفر, تحويل الهاتف الى ريموت رسيفر, تحويل الهاتف الى ريموت كنترول, تطبيق ريموت رسيفر, كيف اخلي الجوال ريموت رسيفر, كيف تبرمج ريموت الرسيفر .

هل يمكنني تشغيل ريموت لاي رسيفر بدون نت؟

يمكنك استخدام التطبيق في تشغيل ريموت لاي رسيفر بدون الحاجة إلى انترنت , فالتطبيق يعمل بدون أنترنت , ويتوفر على جميع ريموت كنترول وأجهزة التحكم لجميع الماركات .

مثل مثل Samsung و Xiaomi و HUAWEI و OPPO و Lenovo و HTC و TCL , وجميع العلامات العالمية الأخرى , كما يمكنه التحكم في الرسيفر والتلفزيون واجهزة DVD وجميع الاجهزة الكهرومنزلية .

ماهو تطبيق أو برنامج ريموت رسيفر بدون نت ؟

برنامج ريموت رسيفر هذا هو عبارة عن مكتبة ضخمة لجميع اجهزة التحكم في الاجهزة , فهو يجمع أكثر من 300000 جهاز تحكم عن بعد في تطبيق واحد .

كما تتنوع هاته المكتبة بين كل العلامات العالمية المشهورة وحتى العلامات الصينية أو الغير معروفة , يمكنك ان تتحكم أيضا بأي جهاز تلفاز أو رسيفر ( جهاز استقبال ) أو مكيفات هوائية أو غير ذلك .

برنامج ريموت رسيفر هذا يمكنك من تحويل هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد في أي جهاز مجانا , وبدون الحاجة إلى انترنت , كما أن طريقة إستخدامه سهلة ومتوافقة مع جميع الاجهزة في أي بلد .

مميزات تحويل الهاتف الى ريموت رسيفر HD للاندرويد

تأكد أنك عندما تقوم بتحويل الهاتف الى ريموت رسيفر للاندرويد HD , ستنسى تماما أجهزة الريموت العادية , لأنه يجمع لك جميع الريموت في جهاز واحد إضافة إلى مجموعة من المميزات الأخرى ومنها :
  1. ستحصل على جهاز كنترول مجاني للأبد على هاتفك الاندرويد.
  2. يمكنك جمع وانشاء عدد لانهائي من أجهزة التحكم .
  3. يتوفر البرنامج على آلاف الريموت كنترول لجميع الأجهزة .
  4. يمكنك التحكم في التلفزيون والرسيفر ( جهاز الاستقبال ) و المكيف وغيرها .
  5. واجهة البرنامج سهلة وجذابة .
  6. يمكنك الحصول على أي جهاز تحكم مهما كان نادر في الأسواق .
  7. يدعم البرنامج جميع الماركات والعلامات العالمية المشهورة والنادرة مثل الأجهزة الصينية .

خطوات تثبيت وتنزيل تطبيق ريموت رسيفر للاندرويد

تتلخص خطوات تثبيت وتحميل تطبيق ريموت رسيفر للأندرويد هذا في :

  1. قم بالتوجه إلى صفحة تنزيل البرنامج ( الرابط أسفل المقال ).
  2. قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد .
  3. قم بإعطاء التطبيق الأذونات اللازمة للعمل .
  4. من الواجهة الرئيسية قم بتحديد نوع الريموت الذي تريد تثبيته ( تلفزيون / رسيفر / مكيف هوائي / جهاز دي في دي أو غيره ).
  5. الآن قم بإختيار نوع الجهاز ( سامسونج / توشيبا / هواوي / أو أي علامة أخرى .
  6. ( ملاحظة ) : عندما لم تجد اسم جهازك قم بإختيار خيار All أو الجميع .
  7. ستظهر لك واجهة جهاز تحكم إرشادية , ستقوم من خلالها بتوجيه هاتفك إلى جهاز الرسيفر وتجرب النقر إذا تجاوب الرسيفر للأمر تظغط على صحيح , وإذا لم يتجاوب تضغط على خيار لا , وسيقوم بإعادة تجريب رمز آخر إلى أن تقوم بضبط ذلك الزر , وتنتقل بعدها للأزرار الأخرى .
  8. أما إذا كان نوع جهازك متوفر فسيقوم بإعدادا الريموت كنترول تلقائيا لك .

أسئلة شائعة حول تحويل الهاتف الى ريموت رسيفر

كيف اخلي الجوال ريموت رسيفر ؟

كيف اخلي الجوال ريموت رسيفر ؟ كل ماعليك فعله هو إختيار نوع الرسيفر من القائمة المتوفرة في التطبيق , وإذا لم تجد نوع العلامة الخاصة به ( مثلا رسيفر صيني ) .

انقر على خيار All ( جميع العلامات ) , وإبدأ بالنقر على الزر الأول حتى يعمل معك الريموت , وهاتفك يكون موجه للجهاز بالطبع , وبعد كل نقرة منك يظهر لك إشعار الصح أم خطأ حتى تعلم التطبيق إذا اشتغل معك .

ويمكنك استخدام نفس الخطوات مع جميع الأزرار الأخرى في واجهة تطبيق التحكم , بعد الإنتهاء من تثبيت جميع الأزرار يمكنك النقر على خيار حفظ جهاز التحكم .

كيف تبرمج ريموت الرسيفر ؟

كيف تبرمج ريموت الرسيفر ؟ يمكنك برمجة التطبيق بسهولة تامة , كما ذكرنا في (( كيف اخلي الجوال ريموت رسيفر )) و في (( خطوات تثبيت وتنزيل تطبيق ريموت رسيفر للاندرويد )) , ويمكنك متابعة الفيديو التالي الذي يشرح لك طريقة البرمجة للتطبيق بالتفصيل .

هل يمكنني تحويل الهاتف الى ريموت كنترول بدون IR ؟

هل يمكنني تحويل الهاتف الى ريموت كنترول بدون IR ؟إن تحويل الهاتف الى ريموت كنترول يعتمد بشكل أساسي على IR يكون مدمج في أغلب هواتف الاندرويد , ولكن للأسف إذا لم يكن هاتفك يدعم هاته الميزة لن يعمل معك أي تطبيق آخر .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.