برنامج تحويل الصور إلى رسم بورتريه بالالوان مجانا

تريد برنامج تحويل الصور إلى رسم بورتريه ؟ يمكنك تحويل الصوره لرسمه مجانا مع افضل برنامج تحويل الصور الى رسم الصورة رسمة بالفحم بالالوان بالقلم الرصاص

تحويل الصوره لرسمه, برنامج تحويل الصور الى رسم, برنامج تحويل صوره الى رسم, برنامج تحويل الصور الى رسم بالفحم, برنامج تحويل الصور الى رسم بالالوان, برنامج تحويل الصور الى رسم بالقلم الرصاص مجانا, برنامج تحويل الصورة الى رسمة, 

تحويل الصوره لرسمه

لطالما كانت فكرة تحويل الصوره لرسمه , من أكثر الأشياء التي يريدها أي شخص , ومع تقدم التكنلوجيا أصبحت متوفرة في ثواني معدودة ومجانا لجميع المستخدمين .

وتتوفر حاليا الكثير من البرامج والتطبيقات والمواقع والأدوات اونلاين , والتي تمكنك من الحصول على صورتك كرسمة مرسومة باليد , ولاتكاد تفرق بينها وبين أي رسام حقيقي قام بإنشائها .

بالطبع تستخدم هاته البرامج والتطبيقات والمواقع تقنيات الذكاء الإصطناعي في تحويل الصور لرسومات , والمميز فيها أنها مجانية ومتنوعة ومتاحة للتحميل مجانا على هواتف الاندرويد والآيفون .

ماهو أفضل برنامج تحويل الصور الى رسم بورتريه مجانا ؟

لكن هناك سؤال لابد لك من معرفة إجابته أولا من أجل الحصول على افضل برنامج تحويل الصور الى رسم بورتريه, بالطبع تتوفر العديد من الأدوات التي تمكنك من تحويل صورك ولكن تختلف نتائج كل برنامج أو موقع عن الآخر .

وفي هذا المقال سنشارك معك أفضل برنامج تحويل الصور الى رسم بورتريه مجانا , والذي يمكنك تشبيهه ببرنامج فوطوشوب لهاتفك , فالبرنامج يستخدم الذكاء الإصطناعي في معالجة الصور وتحريرها .

ويدعم تحويل الصور العادية إلى رسوم مرسومة باليد , بقلم الرصاص أو الفحم أو الصور الملونة أو ديجيتال آرت أو الثلاثية الأبعاد 3d أو الكرتونية أو البروتريه .

برنامج تحويل صوره الى رسم

عند استخدامك لبرنامج تحويل صوره الى رسم هذا , ستحس وكأنك تستخدم برنامج فوتوشوب . وتختلف أنواع الرسوم التي يقوم بالتحويل إليها هذا البرنامج .

وهو متوفر مجانا لهواتف الاندرويد , وكل ماتحتاجه هو القيام برفع صورتك , وإختيار نوع الصورة التي تريد التحويل إليها ( صورة بورتريه / صورة قلم رصاص / صورة ملونة مرسومة باليد / صورة 3D كرتونية ).

بعد ذلك يستخدم البرنامج الذكاء الإصطناعي في معالجة وتحويل صورتك , ويمكنك تنزيلها مجانا على جهازك , والنتائج التي ستحصل عليها شبيهة جدا ببرنامج فوطوشوب .

طريقة استخدام البرنامج لتحويل الصور الى رسم بالفحم


من أجل إستخدام برنامج تحويل الصور الى رسم بالفحم , والحصول على نتائج إحترافية يمكنك إتباع الخطوات التالية فقط :
  1. قم بتنزيل البرنامج ( الرابط اسفل الموضوع )
  2. قم بتثبيت التطبيق ووافق على اعطائه الأذونات المطلوبة .
  3. من واجهة البرنامج اختر خيار تحويل الصور إلر رسم بالفحم .
  4. قم برفع الصورة من معرض الصور .
  5. انتظر قليلا وسيتم معالجة الصورة وتحويلها مجانا .
  6. يمكنك تحميل الصورة بعد الإنتهاء.

طريقة استخدام البرنامج لتحويل الصور الى رسم بالالوان

يمكنك أيضا استعمال برنامج تحويل الصور الى رسم بالالوان , والتي تكون ملونة وتبدو كأنها مرسومة باليد , ويكون ذلك من خلال الخطوات التالية :
  1. حمل التطبيق ( لينك التنزيل اسفل مقال )
  2. ثبت البرنامج وقم باعطائه الأذونات المطلوبة .
  3. من الواجهة الرئيسية للتطبيق حدد خيار تحويل الصور إلر رسم بالالوان .
  4. قم بإضافة الصورة للبرنامج من معرض الصور .
  5. يقوم البرنامج بتحويل الصورة في ثواني  .
  6. بعد الإنتهاء يمكنك التنزيل مجانا لمعرض الصور .

طريقة استخدام البرنامج تحويل الصور الى رسم بالقلم الرصاص مجانا

كذلك يمكنك برنامج تحويل الصور الى رسم بالقلم الرصاص مجانا , من تحويل صورتك إلى رسم احترافي مجانا يشبه الرسم بقلم الرصاص الطبيعي , والنتائج ممتازة جدا , ويكون ذلك عبر إتباع الخطوات التالية :
  1. قم بتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد أولا ( لينك التحميل في اسفل المقالة )
  2. بعد تسطيب البرنامج وافق على شروط الإستخدام .
  3. في الواجهة الرئيسية للبرنامج اختر خيار تحويل الصور الى رسم بالقلم الرصاص مجانا.
  4. الآن يمكنك رفع صورتك التي تريد تحويلها .
  5. سوف يقوم التطبيق بمعالجة صورتك عليك الإنتظار ثواني فقط .
  6. و يمكنك تنزيل الصورة النهائية مجانا بعد الإنتهاء .

تحميل برنامج تحويل الصورة الى رسمة

يمكنك تنزيل وتحميل برنامج تحويل الصورة الى رسمة بورتريه مجانا , وتحويل جميع صورك الخاصة إلى صور مرسومة بخط اليد تكون ملونة أو بقلم الرصاص مجانا لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد من الرابط اسفل الموضوع .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.