تحميل برنامج vpn الاصلي ( أقوى 6 )

هل تريد تحميل أفضل برنامج VPN للاندرويد مجانا ؟ إليك تحميل برنامج vpn الاصلي Secure VPN و x-vpn و vpn - super و vpn للايفون و vpn للكمبيوتر مجانا

هل تريد تحميل برنامج vpn الاصلي ؟ قم بتنزيل و تحميل برنامج vpn الاصلي مجاني للكمبيوتر للايفون للاندرويد ( vpn الاصلي الازرق الاصفر الاحمر vpn الأرنب .

ما هو VPN في الاندرويد

ما هو VPN في الاندرويد ؟ يمكنك الإستعانة بتحميل برنامج VPN مجانا لجهازك الاندرويد أو الآيفون أو الكمبيوتر , والتي يمكنك من الوصول السريع إلى المواقع المحظورة وتخطي الحجب في أي دولة من دول العالم .

ولكن تحتلف قوة كل برنامج في بي ان في توفير الخدمة المجانية للمستخدمين , في هذا المقال نتعرف سوية لقائمة أفضل وأقوى برامج VPN الأصلية والتي تعمل بقوة وكفائة في رفع وفك الحظر عن المواقع والدول مجانا .

تحميل أفضل برنامج VPN للاندرويد مجانا

من القائمة التالية يمكنك تحميل أفضل برنامج VPN للاندرويد مجانا , وتتميز هذه البرامج أنها تتوفر على سيرفرات في بي ان قوية , وهي أصلية ولا تستخدم البروكسي .

ولكن تتوفر على سيرفرات في بي ان من جميع انحاء العالم وهي مجانية في الإستخدام والتحميل لجميع هواتف الاندرويد , وننصحك بتجربتها أولا والحكم عليها .

1. تحميل برنامج Secure VPN

يمكنك تتحميل برنامج Secure VPN مجانا على هاتفك الاندرويد , فبرنامج Secure VPN من أقوى وأكثر الفي بي ان المجانية التي تمكنك من تحسين تجربة التصفح والتخفي في الأنترنت .

إضافة إلى امكانية فتح المواقع المحجوبة , ورفع الحظر المفروض عليك من أي دولة , ويتوفر على خوادم في أغلب دول العالم , وتساعدك البروتوكلات المتوفر لديهم من الدخول إلى الانترنت مع الحفاظ على خصوصيتك 100% .

ويمكنك تغيير IP الخاص بك لأي دولة بسرعة وكفائة عالية , كما يساعدك على لعب الألعاب وتجربة التصفح ومشاهدة الفيديو بسرعة كبيرة أيضا .

وهو متوفر مجانا لهواتف الاندرويد , ونال اعجاب المستخدمين على بلاي ستور ,  من خلال المراجعات الإيجابية التي حصل عليها .

2. في بي ان مجاني Yoga VPN

يمكنك تحميل في بي ان مجاني Yoga VPN مجانا على جهازك الاندرويد , فبرنامج في بي ان مجاني يوجا في بي ان يعتبر من أقوى البرامج الخاصة بالفي بي ان .

فهو تطبيق مجاني تماما , وغير محدود في الإستخدام ويتميز بالسرعة الفائقة في التصفح ومشاهدة الفيديو ولعب الألعاب اونلاين , ومن بين أكثر البرامج ثباتا في الإتصال .

وسيمكنك من فتح جميع المواقع المحظورة والمغلقة والمحجوبة في بلدك , مع ضمان ميزة التخفي وحماية الخصوصية بالطبع , ولن تحتاج للتسجيل أو الإشتراك من أجل إستخدامه .

3. تحميل برنامج x-vpn اخر اصدار

يمكنك تحميل برنامج x-vpn اخر اصدار مجانا للاندرويد , هذا التطبيق الذي يعتبر من افضل برامج Vpn للاندرويد حاليا , فالبرنامج بشهادة المستخدمين يوفر قوة وسرعة وأمان كبيرين والرائع أنه مجاني تماما  .

فليس هناك حدود أو قيود للإستخدام , كما يتوفر على سيفرات وخوادم عديدة من جميع أنحاء العالم , وسيساعدك بكل تأكيد في الوصول إلى المواقع المحجوبة , والتصفح السريع بتدفق أنترنت عالي , ولعب الألعاب اونلاين دون تقطيع .

البرنامج يوفر لك الخصوصية والأمان عند الوصول إلى الأنترنت , ويغير رقم الآي بي IP Adress الخاصة بك , ولن تقلق أبدا من تتبعك في النت .

4. تحميل vpn - super

ويمكنك أيضا تحميل vpn - super لجهازك الاندرويد , هذا البرنامج المثالي في رفع القيود والحظر من المواقع وتصفح الانترنت بتخفي كبير .

يمكنك استخدام برنامج VPN الأزرق SuperVPN الأصلي , من حماية خصوصيتك والتخفي على الانترنت , وتغيير موقعك بإستمرار دون أي قيد أو مطالبة بالتسجيل أو الدفع أو الإشتراك .

بمجرد تثبيت البرنامج ستحصل على السرعة في استخدام الخوادم النتشرة عبر دول العالم , وستتمتع بسرعة تصفح ولعب وتحميل ومشاهدة الفيديو ولا أروع .

5. تحميل vpn للايفون برابط مباشر Vpn Windscribe 

بالنسبة لهواتف الآيفون يمكنكتحميل vpn للايفون برابط مباشر , من افضل البرامج على نظام تشغيل IOS حاليا , والتي تقدم لك الخدمة مجانا بالطبع .

مع عدم وجود قيود أستخدام أو استعمال على مدار الساعة , كما أنه سهل الإستخدام بواجهة بسيطة , وهو سريع في فتح ورفح الحظر عن المواقع والتصفح ولعب الألعاب و تحميل الملفات بدون كشف الهوية والخصوصية .

يتوفر على خوادم من جميع أنحاء العالم , ويمكن الإختيار بين الإستخدام المجاني أو الترقية من أجل الوصول إلى المزيد من المميزات  المهمة بالطبع .

6. تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

أما إن كنت تستخدم الحاسوب , فيمكنك تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر , هذا البرنامج من افضل برامج الفي بي ان على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام تشغيل Windows .

في ثلاث خطوات فقط من تحميل وتنزيل واستخدام للبرنامج ستتمكن من الإبحار في الأنترنت , مع الحفاظ الكامل على الخصوصية , وبقوة رفع الحظر عن أي موقع محظور أو التصفح بسرعة أنترنت ممتازة لمشاهدة الفيديوهات أو لعب الألعاب اونلاين أو حتى التنزيل بسرعة من الأنترنت .

البرنامج متوافق مع أغلب نسخ الويندوز , وأعتبره شخصيا من أقوى برامج الفي بي ان حاليا , والتي لاأنصحك بتضييعه عزيزي القارئ .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال