تحميل برنامج vpn الاصلي ( أقوى 6 )

هل تريد تحميل أفضل برنامج VPN للاندرويد مجانا ؟ إليك تحميل برنامج vpn الاصلي Secure VPN و x-vpn و vpn - super و vpn للايفون و vpn للكمبيوتر مجانا

هل تريد تحميل برنامج vpn الاصلي ؟ قم بتنزيل و تحميل برنامج vpn الاصلي مجاني للكمبيوتر للايفون للاندرويد ( vpn الاصلي الازرق الاصفر الاحمر vpn الأرنب .

ما هو VPN في الاندرويد

ما هو VPN في الاندرويد ؟ يمكنك الإستعانة بتحميل برنامج VPN مجانا لجهازك الاندرويد أو الآيفون أو الكمبيوتر , والتي يمكنك من الوصول السريع إلى المواقع المحظورة وتخطي الحجب في أي دولة من دول العالم .

ولكن تحتلف قوة كل برنامج في بي ان في توفير الخدمة المجانية للمستخدمين , في هذا المقال نتعرف سوية لقائمة أفضل وأقوى برامج VPN الأصلية والتي تعمل بقوة وكفائة في رفع وفك الحظر عن المواقع والدول مجانا .

تحميل أفضل برنامج VPN للاندرويد مجانا

من القائمة التالية يمكنك تحميل أفضل برنامج VPN للاندرويد مجانا , وتتميز هذه البرامج أنها تتوفر على سيرفرات في بي ان قوية , وهي أصلية ولا تستخدم البروكسي .

ولكن تتوفر على سيرفرات في بي ان من جميع انحاء العالم وهي مجانية في الإستخدام والتحميل لجميع هواتف الاندرويد , وننصحك بتجربتها أولا والحكم عليها .

1. تحميل برنامج Secure VPN

يمكنك تتحميل برنامج Secure VPN مجانا على هاتفك الاندرويد , فبرنامج Secure VPN من أقوى وأكثر الفي بي ان المجانية التي تمكنك من تحسين تجربة التصفح والتخفي في الأنترنت .

إضافة إلى امكانية فتح المواقع المحجوبة , ورفع الحظر المفروض عليك من أي دولة , ويتوفر على خوادم في أغلب دول العالم , وتساعدك البروتوكلات المتوفر لديهم من الدخول إلى الانترنت مع الحفاظ على خصوصيتك 100% .

ويمكنك تغيير IP الخاص بك لأي دولة بسرعة وكفائة عالية , كما يساعدك على لعب الألعاب وتجربة التصفح ومشاهدة الفيديو بسرعة كبيرة أيضا .

وهو متوفر مجانا لهواتف الاندرويد , ونال اعجاب المستخدمين على بلاي ستور ,  من خلال المراجعات الإيجابية التي حصل عليها .

2. في بي ان مجاني Yoga VPN

يمكنك تحميل في بي ان مجاني Yoga VPN مجانا على جهازك الاندرويد , فبرنامج في بي ان مجاني يوجا في بي ان يعتبر من أقوى البرامج الخاصة بالفي بي ان .

فهو تطبيق مجاني تماما , وغير محدود في الإستخدام ويتميز بالسرعة الفائقة في التصفح ومشاهدة الفيديو ولعب الألعاب اونلاين , ومن بين أكثر البرامج ثباتا في الإتصال .

وسيمكنك من فتح جميع المواقع المحظورة والمغلقة والمحجوبة في بلدك , مع ضمان ميزة التخفي وحماية الخصوصية بالطبع , ولن تحتاج للتسجيل أو الإشتراك من أجل إستخدامه .

3. تحميل برنامج x-vpn اخر اصدار

يمكنك تحميل برنامج x-vpn اخر اصدار مجانا للاندرويد , هذا التطبيق الذي يعتبر من افضل برامج Vpn للاندرويد حاليا , فالبرنامج بشهادة المستخدمين يوفر قوة وسرعة وأمان كبيرين والرائع أنه مجاني تماما  .

فليس هناك حدود أو قيود للإستخدام , كما يتوفر على سيفرات وخوادم عديدة من جميع أنحاء العالم , وسيساعدك بكل تأكيد في الوصول إلى المواقع المحجوبة , والتصفح السريع بتدفق أنترنت عالي , ولعب الألعاب اونلاين دون تقطيع .

البرنامج يوفر لك الخصوصية والأمان عند الوصول إلى الأنترنت , ويغير رقم الآي بي IP Adress الخاصة بك , ولن تقلق أبدا من تتبعك في النت .

4. تحميل vpn - super

ويمكنك أيضا تحميل vpn - super لجهازك الاندرويد , هذا البرنامج المثالي في رفع القيود والحظر من المواقع وتصفح الانترنت بتخفي كبير .

يمكنك استخدام برنامج VPN الأزرق SuperVPN الأصلي , من حماية خصوصيتك والتخفي على الانترنت , وتغيير موقعك بإستمرار دون أي قيد أو مطالبة بالتسجيل أو الدفع أو الإشتراك .

بمجرد تثبيت البرنامج ستحصل على السرعة في استخدام الخوادم النتشرة عبر دول العالم , وستتمتع بسرعة تصفح ولعب وتحميل ومشاهدة الفيديو ولا أروع .

5. تحميل vpn للايفون برابط مباشر Vpn Windscribe 

بالنسبة لهواتف الآيفون يمكنكتحميل vpn للايفون برابط مباشر , من افضل البرامج على نظام تشغيل IOS حاليا , والتي تقدم لك الخدمة مجانا بالطبع .

مع عدم وجود قيود أستخدام أو استعمال على مدار الساعة , كما أنه سهل الإستخدام بواجهة بسيطة , وهو سريع في فتح ورفح الحظر عن المواقع والتصفح ولعب الألعاب و تحميل الملفات بدون كشف الهوية والخصوصية .

يتوفر على خوادم من جميع أنحاء العالم , ويمكن الإختيار بين الإستخدام المجاني أو الترقية من أجل الوصول إلى المزيد من المميزات  المهمة بالطبع .

6. تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

أما إن كنت تستخدم الحاسوب , فيمكنك تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر , هذا البرنامج من افضل برامج الفي بي ان على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام تشغيل Windows .

في ثلاث خطوات فقط من تحميل وتنزيل واستخدام للبرنامج ستتمكن من الإبحار في الأنترنت , مع الحفاظ الكامل على الخصوصية , وبقوة رفع الحظر عن أي موقع محظور أو التصفح بسرعة أنترنت ممتازة لمشاهدة الفيديوهات أو لعب الألعاب اونلاين أو حتى التنزيل بسرعة من الأنترنت .

البرنامج متوافق مع أغلب نسخ الويندوز , وأعتبره شخصيا من أقوى برامج الفي بي ان حاليا , والتي لاأنصحك بتضييعه عزيزي القارئ .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.