مكتشف الأقمار الصناعية وجالب تردد القنوات الرهيب للاندرويد مجانا

 

تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية

تطبيق "تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية" هو تطبيق مجاني متوفر على Google Play يساعدك في توجيه هاتفك الذكي نحو الأقمار الصناعية بسهولة. يتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يساعد المستخدمين على تحديد موقع القمر الصناعي الذي يرغبون في استقبال إشاراته وتوجيه هواتفهم بدقة نحوه.

يتميز التطبيق بإمكانية عرض تردادات القنوات المحدثة: يمكنك عرض قائمة بجميع تردادات القنوات الجديدة التي يمكنك استقبالها، مما يساعدك في العثور على القنوات التي تهمك.

وكذلك معلومات عن الأقمار الصناعية حيث يوفر التطبيق معلومات مفصلة حول الأقمار الصناعية، بما في ذلك موقعها وارتفاعها عن سطح الأرض. هذا يمكن أن يكون مفيدًا لضبط استقبالك بشكل أفضل.

يمكنك من خلال التطبيق توجيه الأقمار الصناعية حيث يمكنك توجيه هاتفك الذكي نحو القمر الصناعي الذي تختاره، مما يساعد في تحقيق أدق استقبال.

يمكنك أيضا من عرض خريطة للأقمار الصناعية , حيث يتيح لك التطبيق عرض خريطة تظهر موقع الأقمار الصناعية بالنسبة لموقعك الحالي، مما يسهل عليك فهم مكانها.

وعلى العموم يمكن استخدام تطبيق Satellite Director للقيام بتوجيه الأقمار الصناعية لضبط هوائي الستالايت بدقة: يمكنك استخدامه لضبط هوائي الستالايت الخاص بك بدقة، مما يساعدك في استقبال القنوات التلفزيونية أو الإذاعية المفضلة لديك بجودة عالية.

يمكن التطبيق أيضا من العثور على معلومات حول الأقمار الصناعية العالمية , حيث يساعدك في البحث ومتابعة الأقمار الصناعية حول العالم وأيضا التحقق من ترددات القنوات , حيث يمكنك معرفة ترددات القنوات المتاحة على الأقمار الصناعية المختلفة، مما يتيح لك الاستفادة من مجموعة واسعة من القنوات.

مميزات تحميل تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية

  • توجيه الهوائي بدقة عالية: تعد أحد أبرز مميزات التطبيق هي القدرة على توجيه هوائي الستالايت بدقة عالية نحو القمر الصناعي المختار. يمكنك بسهولة تحسين استقبالك والاستمتاع بجودة عالية للقنوات التلفزيونية والإذاعية.
  • عرض تردادات القنوات المحدثة: يتيح لك التطبيق عرض قائمة بتردادات القنوات الجديدة، مما يجعل من السهل العثور على القنوات التي ترغب في مشاهدتها أو الاستماع إليها.
  • معلومات مفصلة عن الأقمار الصناعية: يوفر التطبيق معلومات شاملة عن الأقمار الصناعية بما في ذلك موقعها وارتفاعها عن سطح الأرض. هذا يمكن أن يساعدك في فهم أفضل لكيفية تحديد القمر المناسب لك.
  • خريطة تظهر موقع الأقمار: يمكنك عرض خريطة توضح موقع الأقمار الصناعية بالنسبة لموقعك الحالي. هذا يتيح لك رؤية موقعهم بشكل بصري وسهل الفهم.
  • بساطة الاستخدام: يأتي التطبيق بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، مما يجعله مناسبًا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.
  • مجاني ومتاح على Google Play: التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام، مما يجعله إضافة مفيدة واقتصادية لهاتفك الذكي.
  • تعدد الاستخدامات: يمكنك استخدام التطبيق لأغراض متنوعة، بما في ذلك ضبط الهوائي لاستقبال البث الفضائي أو البحث عن معلومات حول الأقمار الصناعية.
  • تحديثات متكررة: يتم تحديث قاعدة بيانات التطبيق بانتظام لتضمن دقة المعلومات وتردادات القنوات.
  • توافق مع معظم الهواتف الذكية: يدعم التطبيق معظم أنواع الهواتف الذكية، مما يجعله متاحًا للكثير من المستخدمين.
  • مساعدة في استفادة قصوى من خدمات الستالايت: يساعدك التطبيق على الاستفادة القصوى من خدمات الستالايت عن طريق تقديم معلومات محدثة وتوجيه دقيق نحو الأقمار الصناعية.

معلومات حول تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية وجالب تردد القنوات

  • يقدم التطبيق إمكانية محاذاة هوائي الطبق الخاص بك بسهولة من خلال توفير أدوات وتعليمات توجيهية خطوة بخطوة. هذا يساعد على تحسين جودة الاستقبال.
  •  يعتمد التطبيق على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتحديد موقعك الحالي ومن ثم يوجه القمر الصناعي الخاص بك وفقًا لذلك. هذا يعني أنك لن تحتاج إلى التلاعب بإعدادات الهوائي يدويًا.
  •  يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات شاملة توفر ترددات الأقمار الصناعية FTA (مجانية إلى الهواء)، مما يسهل العثور على القنوات التي تمكنك من مشاهدتها بدون تكلفة.
  •  يتم تحديث ترددات الأقمار الصناعية في التطبيق يوميًا لضمان أنك دائمًا تحصل على أحدث المعلومات والقنوات.
  • يأخذ التطبيق في الاعتبار عوامل مثل الاتجاه والارتفاع والاستقطاب، وذلك عند توجيه القمر الصناعي لتحسين استقبالك.
  •  يغطي التطبيق أكثر من 250 قمرًا صناعيًا ومجموعة كبيرة من القنوات الفضائية، بما في ذلك القنوات الرياضية والترفيهية.
  • يوفر التطبيق مساحة للمستخدمين لمشاركة المعلومات حول القنوات التلفزيونية الجديدة وتردداتها مع المجتمع.
  •  يحتاج التطبيق إلى وجود نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وخدمات خرائط Google والبوصلة على جهازك الذكي للبحث عن الأقمار الصناعية وتوجيهها وفقًا لموقعك.

خطوات استخدام برنامج مكتشف الأقمار الصناعية

  1. قبل كل شيء قم بتنزيل التطبيق من الرابط اسفل المقال 
  2. بمجرد تحميل التطبيق، افتحه واعطِه الإذن للوصول إلى معلومات GPS وخدمات خرائط Google والبوصلة. هذا يسمح للتطبيق بتحديد موقعك وتوجيهك بشكل دقيق.
  3. الآن، ستجد نفسك أمام قائمة تحتوي على الأقمار الصناعية المتاحة. حدد القمر الصناعي الذي تنوي استخدامه لاستقبال إشارات التلفزيون.
  4. اتبع الإرشادات التي ستظهر على الشاشة. ستتلقى توجيهات حول كيفية توجيه طبق الاستقبال الخاص بك نحو القمر الصناعي المختار.
  5. بمجرد أن تقوم بتوجيه طبق القمر الصناعي بشكل صحيح، ستكون قادرًا على مشاهدة مجموعة متنوعة من القنوات التلفزيونية المتاحة عبر هذا القمر الصناعي.
  6. وللإضافة، يمكنك البحث والوصول إلى قوائم الترددات وأحدث القنوات من مختلف الأقمار الصناعية. هذه القوائم تُحدث بشكل دوري لضمان توافر أحدث المحطات التلفزيونية.

خطوات تحميل تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية جالب تردد القنوات

  1. توجه إلى رابط التنزيل المباشر المتوفر اسفل المقال.
  2. قم بتحميل التطبيق على جهازك الاندرويد .
  3. قم بتثبيت التطبيق ومن ثم يمكنك فتحه .
  4. بعد فتح البرنامج وافق على منحه الأذونات اللازمة مثل نظام تحديد المواقع العالمي GPS .
  5. يمكنك اتباع الإرشادات التي سبق شرحها في المقال .

$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال