افضل برامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية والهاتف مغلق للاندرويد

تريد تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد ؟ إليك افضل تطبيقات تشغيل اليوتيوب في الخلفية مجانا مع شرح كيفية الاستخدام .



برامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية

برامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية هي تططبيقات متوفرة على هواتف الأندرويد , تمكنك كمستخدم من الإستمتاع بمحتوى اليوتيوب بطريقة مختلفة , بحيث تساعدك في تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية , حتى في حالة قمت بقفل شاشة الهاتف وإغلاقه .

توفر لك ميزات مختلفة مثل تشغيل الفيديو كملف صوتي فقط بدون فيديو , بالإضافة إلى إمكانية تصغير الفيديو في الشاشة من خلال خيار الفيديو العائم المصغر في الشاشة.

في المقال التالي , سنعرض لك أفضل التطبيقات التي تمكنك من القيام بتشغيل فيديوهات Yiutube على الهاتف , في الخلفية وشاشة هاتفك مغلقة تماما للاندرويد .

مميزات تطبيقات تشغيل اليوتيوب في الخلفية

من خلال قيامك بإستخدام تطبيقات تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد , ستتمكن من الحصول على مجموعة من المميزات الرائعة ومنها :
  • تشغيل الموسيقى في الخلفية : يمكنك الإستماع لجميع محتوى الموسيقى والشاشة مغلقة .
  • استخدام أكثر من تطبيق بوقت واحد : يمكنك من خلال استخدام التطبيق القيام بإستخدام تطبيقات أو لعب ألعاب في نفس الوقت من جهازك .
  • الإستماع للبودكاست والكتب الصوتية والأغاني : الإستماع إلى جميع البودكاست والكتب الصوتية والمقابلات من اليوتيوب والشاشة مقفلة .
  • التطبيق مجاني : تحميل واستخدام التطبيق مجاني تماما .
  • التوافق : تتوافق مع جميع أجهزة وهواتف الاندرويد .
  • وضعين مختلفين لتشغيل اليوتيوب : يوفر لك البرنامج إمكانية جعل الفيديو عائم يطفو على شاشة الهاتف , كما يمكنك من اغلاق الهاتف تماما من أجل الاستماع فقط للصوت من الفيديو .

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية اندرويد Playback

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية اندرويد Playback  يمكنك تنزيله من أسفل المقال مجانا , وهو عبارة عن تطبيق يمكنك كمستخدم من تشغيل أي موقع بما فيها موقع اليوتيوب في الخلفية , حتى ولو كانت شاشة الهاتف مقفلة أو مغلقة .

يوفر لك العديد من المميزات المهمة , مثل إمكانية إختيار جعل الفيديو صغير ويطفو في الشاشة الرئيسية للهاتف , أو جعل الفيديو أو المقطع يعمل في الخلفية بالصوت فوق .

البرنامج يوفر لك إمكانية اضافة مختلف المواقع التي تريد تطبيق نفس الميزة عليها , كما أنه التطبيق مجاني تماما ويتوافق مع معظهم هواتف وأجهزة الاندرويد .

تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد MusicTube

تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد MusicTube , هو تطبيق مجاني متوفر للتنزيل من الرابط أسفل المقال , ويقدم لك ميزة جعل أي فيديو متوفر على اليوتيوب قابل للتشغيل بالصوت فقط , بحيث يعمل في الخلفية حتى في حالة كان جهازك مقفل أو مغلق .

التطبيق يمكنك استخدامه بسهولة , بحيث يوفر لك واجهة Youtube , وعند النقر على اي فيديو يمكنك الإختيار بين تشغيله في الخلفية أو مشاهدته بطريقة عادية بالفيديو .

تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية اندرويد

من خلال اتباع الخطوات التالية , ستتمكن من القيام من تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية اندرويد مجانا :
  1. توجه إلى رابط التنزيل المتوفر في المقال .
  2. قم بإختيار أحد البرامج المتوفرة لتنزيله .
  3. قم بتحميل التطبيق على جهازك الاندرويد وتثبيه .
  4. افتح البرنامج وقم بإتباع الشرح في الفيديو بالأعلى .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال