افضل برامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية والهاتف مغلق للاندرويد

تريد تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد ؟ إليك افضل تطبيقات تشغيل اليوتيوب في الخلفية مجانا مع شرح كيفية الاستخدام .



برامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية

برامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية هي تططبيقات متوفرة على هواتف الأندرويد , تمكنك كمستخدم من الإستمتاع بمحتوى اليوتيوب بطريقة مختلفة , بحيث تساعدك في تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية , حتى في حالة قمت بقفل شاشة الهاتف وإغلاقه .

توفر لك ميزات مختلفة مثل تشغيل الفيديو كملف صوتي فقط بدون فيديو , بالإضافة إلى إمكانية تصغير الفيديو في الشاشة من خلال خيار الفيديو العائم المصغر في الشاشة.

في المقال التالي , سنعرض لك أفضل التطبيقات التي تمكنك من القيام بتشغيل فيديوهات Yiutube على الهاتف , في الخلفية وشاشة هاتفك مغلقة تماما للاندرويد .

مميزات تطبيقات تشغيل اليوتيوب في الخلفية

من خلال قيامك بإستخدام تطبيقات تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد , ستتمكن من الحصول على مجموعة من المميزات الرائعة ومنها :
  • تشغيل الموسيقى في الخلفية : يمكنك الإستماع لجميع محتوى الموسيقى والشاشة مغلقة .
  • استخدام أكثر من تطبيق بوقت واحد : يمكنك من خلال استخدام التطبيق القيام بإستخدام تطبيقات أو لعب ألعاب في نفس الوقت من جهازك .
  • الإستماع للبودكاست والكتب الصوتية والأغاني : الإستماع إلى جميع البودكاست والكتب الصوتية والمقابلات من اليوتيوب والشاشة مقفلة .
  • التطبيق مجاني : تحميل واستخدام التطبيق مجاني تماما .
  • التوافق : تتوافق مع جميع أجهزة وهواتف الاندرويد .
  • وضعين مختلفين لتشغيل اليوتيوب : يوفر لك البرنامج إمكانية جعل الفيديو عائم يطفو على شاشة الهاتف , كما يمكنك من اغلاق الهاتف تماما من أجل الاستماع فقط للصوت من الفيديو .

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية اندرويد Playback

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية اندرويد Playback  يمكنك تنزيله من أسفل المقال مجانا , وهو عبارة عن تطبيق يمكنك كمستخدم من تشغيل أي موقع بما فيها موقع اليوتيوب في الخلفية , حتى ولو كانت شاشة الهاتف مقفلة أو مغلقة .

يوفر لك العديد من المميزات المهمة , مثل إمكانية إختيار جعل الفيديو صغير ويطفو في الشاشة الرئيسية للهاتف , أو جعل الفيديو أو المقطع يعمل في الخلفية بالصوت فوق .

البرنامج يوفر لك إمكانية اضافة مختلف المواقع التي تريد تطبيق نفس الميزة عليها , كما أنه التطبيق مجاني تماما ويتوافق مع معظهم هواتف وأجهزة الاندرويد .

تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد MusicTube

تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد MusicTube , هو تطبيق مجاني متوفر للتنزيل من الرابط أسفل المقال , ويقدم لك ميزة جعل أي فيديو متوفر على اليوتيوب قابل للتشغيل بالصوت فقط , بحيث يعمل في الخلفية حتى في حالة كان جهازك مقفل أو مغلق .

التطبيق يمكنك استخدامه بسهولة , بحيث يوفر لك واجهة Youtube , وعند النقر على اي فيديو يمكنك الإختيار بين تشغيله في الخلفية أو مشاهدته بطريقة عادية بالفيديو .

تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية اندرويد

من خلال اتباع الخطوات التالية , ستتمكن من القيام من تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية اندرويد مجانا :
  1. توجه إلى رابط التنزيل المتوفر في المقال .
  2. قم بإختيار أحد البرامج المتوفرة لتنزيله .
  3. قم بتحميل التطبيق على جهازك الاندرويد وتثبيه .
  4. افتح البرنامج وقم بإتباع الشرح في الفيديو بالأعلى .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.