برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب ( 100% شغال ) + ترجمة بالذكاء الإصطناعي

هل تبحث عن برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب ؟ إليك مجانا أفضل برنامج للاندرويد والايفون يعمل بالذكاء الإصطناعي لحل الواجبات وترجمة النصوص ب AI .

 

برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب

ماهو افضل برنامج يحل جميع المواد ويدعم ترجمة بالذكاء الاصطناعي

يعتبر البرنامج من أفضل البرامج التي تساعدك في حل الواجبات المنزلية والفروض والإختبارات بسهولة , وكذلك يوفر لك مجموعة من الأدوات المتقدمة , والتي تستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي .

فمن خلال استخدام كاميرا الهاتف فقط , ستتمكن من الحصول على كل الإجابات المفصلة , لجميع الأسئلة من مختلف المواد الدراسية , مثل الرياضيات والهندسة والجبر والتاريخ الجغرافيا , والعلوم الطبيعية , واللغات الأجنبية .

وبالإضافة لهذا , يدعم التطبيق ترجمة النصوص الطويلة , بإستخدام الذكاء الإصطناعي , ويكون ذلك من خلال إما الدردشة مع روبوت الدردشة بالذكاء الإصطناعي , أو من خلال استخدام الكاميرا في الترجمة , ليقوم لاحقا الذكاء الإصطناعي بعملية الترجمة الدقيقة والصحيحة .

المميز في البرنامج أنه يمكنك من الحصول على الحلول في مختلف المواد , بطريقة علمية ومفصلة , كما أنه يدعم مختلف المستويات التعليمية , من الإبتدائي إلى المتوسط إلى الثانوي إلى الجامعي .

البرنامج يقدم لك ميزتي الترجمة بالذكاء الإصطناعي , وحل الفروض والتمارين والإجابة على الأسئلة مجانا , وهو متوفر لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد والآيفون .

مميزات برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب

من خلال استخدام البرنامج , ستتمكن بسهولة من الإجابة عن مختلف الأسئلة والحصول على الإجابات الصحيحة , والمفصلة من خلال تقنيات متقدمة في الذكاء الإصطناعي , كما ستتمكن من الوصول إلى خدمات أخرى مثل الترجمة بإستخدام الكاميرا , والدردشة مع الذكاء الإصطناعي , كما أنه يقدم لك مجموعة من المميزات الأخرى المهمة مثل :

السهولة في الإستخدام : يتميز البرنامج بسهولة في الإستخدام بحيث يمكنك الحصول على الإجابات والترجمات , من خلال طريقتين هما , من خلال استخدام الكاميرا في تصوير الأسئلة والنصوص التي قد ترغب في ترجمتها , كما يمكنك الدردشة مباشرة مع الذكاء الإصطناعي وتقديم السؤال ليتم الرد عليك .
الإجابات الصحيحة والترجمات الدقيقة : يقدم لك التطبيق إجابات ونتائج ترجمة ممتازة جدا , لأنه يستخدم أحدث تقنيات الذكاء الإصطناعي في معالجة النصوص وفهم المحتوى والأسئلة والنصوص .
متوفر على كل من أجهزة Android و iOS : يدعم التطبيق كل من هواتف وأجهزة الأندرويد والآيفون و الآيباد .
يمكنك استخدامه مجانا : يوفر لك التطبيق كل خدماته بالمجان وبدون الكثير من الإعلانات المزعجة .
يدعم الكثير من المواد التعليمية : يوفر لك التطبيق مختلف المواد الدراسية التي تحتاج للحصول على الإجابات حولها , فعلى سبيل المثال يدعم كل من ( الرياضيات , الهندسة , الجبر , الفيزياء , الكيمياء , العلوم الطبيعية , اللغات الأجنبية , التاريخ , الجغرافية , والمزيد من المواد التعليمية ).
يدعم الكثير من لغات الترجمة : يتوفر التطبيق على خيارات الترجمة الدقيقة للنصوص والعبارات , من خلال استخدام الكاميرا أو من خلال استخدام الكتابة للذكاء الإصطناعي ومن ثم يرسل لك الترجمات .
الدقة في ترجمة النصوص : على عكس ترجمة جوجل فخدمة الترجمة التي يوفرها لك برنامج الذكاء الإصطناعي , لا تحتوي على أي خطأ لغوي أو في المعنى .
يتوفر بلغات متعددة : يوفر لك التطبيق إمكانية تغيير لغة الواجهة , وكذلك اللغة التي يتحدث بها معك الروبوت الخاص بالإجابة على اسئلتك .
الواجهة السهلة والبسيطة : يتوفر التطبيق على واجهة سهلة جدا وبسيطة للإستخدام من قبل الجميع .

شرح استخدم برنامج الترجمة بالذكاء الاصطناعي وحل جميع المواد

من أجل الإستفادة المثلى من برنامج يحل جميع المواد , يمكنك مشاهدة الشرح المفصل التالي , والذي يبين لك بالتفصيل كيفية استخدام التطبيق في تصوير الأسئلة والحصول على الأجوبة , وكذا ترجمة النصوص بدقة شديدة مجانا بالذكاء الإصطناعي .


معلومات حول برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب والترجمة بالذكاء الاصطناعي

  • برنامج : Question.AI .
  • استخدامات البرنامج : تصوير السؤال يعطيك الجواب + ترجمة بالذكاء الإصطناعي .
  • الفئة : أداوت .
  • الترخيص :مجاني .
  • التوافق : Android / iOS  .
  • رابط التنزيل من : MediaFire ومن Play Store و App Store.

تنزيل برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب

من أجل القيام بتنزيل برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب للآيفون و للاندرويد من ميديا فاير على هاتفك , يمكنك القيام بالخطوات التالية 

  1. توجه إلى روابط تحميل تطبيق زيادة الرام للاندرويد المباشرة والمجانية للبرنامج من Mediafire  ( الرابط أسفل المقال ).
  2. ابدأ بتحميل البرنامج على هاتفك .
  3. بعد الإنتهاء من تنزيل برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب قم بتثبيت البرنامج  .
  4. قد يطلب منك الموافقة على تفعيل خيار تثبيت التطبيقات الغير معروفة المصدر , وافق عليه .
  5. بعد الإنتهاء إفتح برنامج ترجمة بالذكاء الاصطناعي و تصوير السؤال يعطيك الإجابات , ووافق على منحه الأذونات اللازمة ليعمل معك .
  6. وبهذه الطريقة قمنا بتحميل برنامج يحل جميع المواد للاندرويد والآيفون .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.