لعشاق ومستخدمي الواتساب whatsapp ميزة رهيبة تمكنك من حذف الصور والفيديوهات والرسائل لأي محادثة

هل تريد تحميل الواتساب whatsapp للأندرويد ؟ مارأيك بتنزيل تطبيق الواتس اب للأندرويد بصيغة APK وبميزة تمكنك من حذف رسائل الواتساب و مسح الصور وحذف كل رسائل المحادثة من جهازك والجهاز الآخر.

هل تريد تحميل الواتساب whatsapp للأندرويد ؟ مارأيك بتنزيل تطبيق الواتس اب للأندرويد بصيغة APK وبميزة تمكنك من حذف رسائل الواتساب و مسح الصور وحذف كل رسائل المحادثة من جهازك والجهاز الآخر.هل تريد تحميل الواتساب whatsapp للأندرويد ؟ مارأيك بتنزيل تطبيق الواتس اب للأندرويد بصيغة APK وبميزة تمكنك من حذف رسائل الواتساب و مسح الصور وحذف كل رسائل المحادثة من جهازك والجهاز الآخر.

تحميل وتنزيل تطبيق اندرويد لحذف رسائل الواتساب والمكالمات والصوروالفيديوهات من whatsapp :

اصبح بامكانك الآن اجراء مكالمات ومحادثات نصية عبر الرسائل وارسال الصور والفيديوهات عبر تطبيق الواتس اب . ومن ثم إعادة حذف هذه الرسائل من الواتساب . وكذلك هو الأمر على حذف الصور والمكالمات والفيديوهات المرسلة من طرفك , وهذا الحذف لايخصك فقط , أي انه يتم حذفه حتى من الشخص الذي كنت تتراسل معه على whatsapp .

هذه الخاصية غير متوفرة الآن على whatsapp  المتوفر على بلاي ستور , ولكن فقط من خلال النسخة التي تم شرحها اليوم على Pcsa7 .

يمكنك مشاهدة الفيديو التوضيحي لتطبيق whatsapp  هذا الذي يوفر لك ميزة حذف ومسح الرسائل , ومن ثم يمكنك تحميل التطبيق من الرابط أسفل الفيديو.
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال