تحميل البلوتوث على الكمبيوتر ويندوز 7 يدعم جميع انواع الويندوز

تحميل برنامج بلوتوث bluetooth للكمبيوتر يدعم جميع انواع الويندوز و ويندوز 7 و ويندوز 10 مع طريقة تثبيت برنامج البلوتوث على الكمبيوتر.

 

تحميل برنامج بلوتوث bluetooth للكمبيوتر يدعم جميع انواع الويندوز و ويندوز 7 و ويندوز 10 مع طريقة تثبيت برنامج البلوتوث على الكمبيوتر

البلوتوث

يمكن تعريف البلوتوث على أنها , تقنية تبادل الملفات بين الأجهزة في حدود مسافة 30 قدم كأقصى تقدير , عن طريق بث يرسله جهازك على موجات راديو .

لطالما اعتمدت استخدامات البلوتوث لإقران الأجهزة المختلفة مثل هواتف الأندرويد والآيفون , وحتى الكمبيوتر في حالة تركيب قطعة بلوتوث للكمبيوتر .

ومن أجل استعمال التقنية والبدأ في نقل البيانات يجب أولا القيام بتفعيل البلوتوث ثم ادخال رمز اقتران البلوتوث بين الطرفين .

أما الآن فلقد توسعت استخدامات البلوتوث في حياتنا اليومية أكثر , ( بلوتوث سيارة / سماعات البلوتوث / التفاز … ) , وتطورت أنواع البلوتوث مع مرور السنوات وزادت إيجابياتها على حياتنا , مع تلاحق إصدارات البلوتوث .

طريقة تثبيت البلوتوث على الكمبيوتر

1. لديك Bluetooth ولاتعرف كيفية تفعيله

اذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر مزود بقطعة بلوتوث , يمكنك تشغيل البلوتوث من لوحة المفاتيح من خلال :

انقر على Start ، ثم توجه إلى الإعدادات > الأجهزة > بلوتوث و الأجهزة الأخرى > إضافة بلوتوث أو جهاز آخر > بلوتوث , ثم حدد خيار التنشيط .

2. ليس لديك Bluetooth

لاتتوفر جميع الحواسيب واللابتوب على قطعة بلوتوث للكمبيوتر , بل يجب تركيب دونجل بلوتوث USB خارجي يشبه دونجل بلوتوث للتلفزيون .

ولكن الخاص بالكمبيوتر يتطلب منك تثبيت تعريف دونجل بلوتوث , أما بخصوص سعر فلاشة بلوتوث للكمبيوتر فهي في حدود 2 إلى 5 دولار فقط !.

تحميل برنامج بلوتوث bluetooth للكمبيوتر يدعم جميع انواع الويندوز

عند تحميل برنامج بلوتوث bluetooth للكمبيوتر يدعم جميع انواع الويندوز , فستتمكن من إصلاح مشاكل البلوتوث المتعلقة على سبيل المثال لا الحصر , برمز اقتران البلوتوث وتفعيل البلوتوث و تحديث البلوتوث .

ستكون بالتأكيد هذه البرامج مفيدة لجهاز الكمبيوتر , و تحسين جودة الإتصال بشبكة البلوتوث الخاص بك ككل , وهذه قائمة بأفضل البرامج و التي تدعم جميع انواع الويندوز :

تحميل البلوتوث على الكمبيوتر ويندوز 7 (Bluetooth Driver Installer)

$$

  • التوافق : ويندوز 7 ويدعم جميع انواع الويندوز .
  • الترخيص : مجاني
  • التحميل : Bluetooth Driver Installer

اذا رغبت في تنزيل بلوتوث ويندوز 7 32 بت او تحميل بلوتوث ويندوز 7 64 فبرنامج Bluetooth Driver Installer هو افضل برنامج لوتوث للكمبيوتر حاليا .

برنامج بلوتوث للكمبيوتر (Bluetooth Driver Installer) يعمل بكفاءة عالية على دونجل بلوتوث USB وعلى دونجل بلوتوث خارجي , ستتمكن من انشاء اتصال عالي الكفاءة دون مشاكل وسريع في ارسال واستقبال الملفات والتحكم في الأجهزة المتصلة .

تحميل البلوتوث على الكمبيوتر ويندوز 10 (Intel® Wireless Bluetooth®)

  • التوافق : ويندوز 10 ويدعم جميع انواع الويندوز .
  • الترخيص : مجاني
  • التحميل : Intel® Wireless Bluetooth®

بمجرد سماع اسم انتل Intel ستشعر بالثقة المطلقة في برنامج بلوتوث للكمبيوتر هذا , وانت محق بالتأكيد , فضلا على أنه يمكنك تحميل البلوتوث على اللاب توب ويندوز 10 و تحميل بلوتوث ويندوز 10 الجهاز المكتبي مجانا .

أما إن كان لديك برنامج بلوتوث للكمبيوتر مثبت من قبل فيمكنك إستخدامه في تحديث بلوتوث اللاب توب و تحميل بلوتوث ويندوز 10 الكمبيوتر المكتبي 32 بت و 64 بت .

والبدأ في انشاء اقترانات وارسال البيانات والتمتع بجميع خدمات البلوتوث دون مواجهة اي مشكل على ويندوز 10 .

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال