تحميل البلوتوث على الكمبيوتر ويندوز 7 يدعم جميع انواع الويندوز

تحميل برنامج بلوتوث bluetooth للكمبيوتر يدعم جميع انواع الويندوز و ويندوز 7 و ويندوز 10 مع طريقة تثبيت برنامج البلوتوث على الكمبيوتر.

 

تحميل برنامج بلوتوث bluetooth للكمبيوتر يدعم جميع انواع الويندوز و ويندوز 7 و ويندوز 10 مع طريقة تثبيت برنامج البلوتوث على الكمبيوتر

البلوتوث

يمكن تعريف البلوتوث على أنها , تقنية تبادل الملفات بين الأجهزة في حدود مسافة 30 قدم كأقصى تقدير , عن طريق بث يرسله جهازك على موجات راديو .

لطالما اعتمدت استخدامات البلوتوث لإقران الأجهزة المختلفة مثل هواتف الأندرويد والآيفون , وحتى الكمبيوتر في حالة تركيب قطعة بلوتوث للكمبيوتر .

ومن أجل استعمال التقنية والبدأ في نقل البيانات يجب أولا القيام بتفعيل البلوتوث ثم ادخال رمز اقتران البلوتوث بين الطرفين .

أما الآن فلقد توسعت استخدامات البلوتوث في حياتنا اليومية أكثر , ( بلوتوث سيارة / سماعات البلوتوث / التفاز … ) , وتطورت أنواع البلوتوث مع مرور السنوات وزادت إيجابياتها على حياتنا , مع تلاحق إصدارات البلوتوث .

طريقة تثبيت البلوتوث على الكمبيوتر

1. لديك Bluetooth ولاتعرف كيفية تفعيله

اذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر مزود بقطعة بلوتوث , يمكنك تشغيل البلوتوث من لوحة المفاتيح من خلال :

انقر على Start ، ثم توجه إلى الإعدادات > الأجهزة > بلوتوث و الأجهزة الأخرى > إضافة بلوتوث أو جهاز آخر > بلوتوث , ثم حدد خيار التنشيط .

2. ليس لديك Bluetooth

لاتتوفر جميع الحواسيب واللابتوب على قطعة بلوتوث للكمبيوتر , بل يجب تركيب دونجل بلوتوث USB خارجي يشبه دونجل بلوتوث للتلفزيون .

ولكن الخاص بالكمبيوتر يتطلب منك تثبيت تعريف دونجل بلوتوث , أما بخصوص سعر فلاشة بلوتوث للكمبيوتر فهي في حدود 2 إلى 5 دولار فقط !.

تحميل برنامج بلوتوث bluetooth للكمبيوتر يدعم جميع انواع الويندوز

عند تحميل برنامج بلوتوث bluetooth للكمبيوتر يدعم جميع انواع الويندوز , فستتمكن من إصلاح مشاكل البلوتوث المتعلقة على سبيل المثال لا الحصر , برمز اقتران البلوتوث وتفعيل البلوتوث و تحديث البلوتوث .

ستكون بالتأكيد هذه البرامج مفيدة لجهاز الكمبيوتر , و تحسين جودة الإتصال بشبكة البلوتوث الخاص بك ككل , وهذه قائمة بأفضل البرامج و التي تدعم جميع انواع الويندوز :

تحميل البلوتوث على الكمبيوتر ويندوز 7 (Bluetooth Driver Installer)

$$

  • التوافق : ويندوز 7 ويدعم جميع انواع الويندوز .
  • الترخيص : مجاني
  • التحميل : Bluetooth Driver Installer

اذا رغبت في تنزيل بلوتوث ويندوز 7 32 بت او تحميل بلوتوث ويندوز 7 64 فبرنامج Bluetooth Driver Installer هو افضل برنامج لوتوث للكمبيوتر حاليا .

برنامج بلوتوث للكمبيوتر (Bluetooth Driver Installer) يعمل بكفاءة عالية على دونجل بلوتوث USB وعلى دونجل بلوتوث خارجي , ستتمكن من انشاء اتصال عالي الكفاءة دون مشاكل وسريع في ارسال واستقبال الملفات والتحكم في الأجهزة المتصلة .

تحميل البلوتوث على الكمبيوتر ويندوز 10 (Intel® Wireless Bluetooth®)

  • التوافق : ويندوز 10 ويدعم جميع انواع الويندوز .
  • الترخيص : مجاني
  • التحميل : Intel® Wireless Bluetooth®

بمجرد سماع اسم انتل Intel ستشعر بالثقة المطلقة في برنامج بلوتوث للكمبيوتر هذا , وانت محق بالتأكيد , فضلا على أنه يمكنك تحميل البلوتوث على اللاب توب ويندوز 10 و تحميل بلوتوث ويندوز 10 الجهاز المكتبي مجانا .

أما إن كان لديك برنامج بلوتوث للكمبيوتر مثبت من قبل فيمكنك إستخدامه في تحديث بلوتوث اللاب توب و تحميل بلوتوث ويندوز 10 الكمبيوتر المكتبي 32 بت و 64 بت .

والبدأ في انشاء اقترانات وارسال البيانات والتمتع بجميع خدمات البلوتوث دون مواجهة اي مشكل على ويندوز 10 .

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.