تصميم بطاقة معايدة باسمك وصورتك ( للايفون والاندرويد أقوى 6 )

هل ترغب في تصميم بطاقة معايدة باسمك وصورتك ؟ إليك أفضل التطبيقات للايفون والاندرويد لتصميم بطاقة معايدة باسمك وصورتك لعيد الميلاد والتهاني والمناسبات

هل ترغب في تصميم بطاقة معايدة باسمك وصورتك ؟ إليك  أفضل التطبيقات للايفون والاندرويد لتصميم بطاقة معايدة باسمك وصورتك لعيد الميلاد والتهاني والمناسبات 

تصميم بطاقة معايدة

يعتبر تصميم بطاقة معايدة للأحباب والأصدقاء من أرقى طرق التعبير عن المودة , ويمكنك الإستعانة ببعض البرامج والتطبيقات المجانية التي تمكنك من تصميم بطاقة معايدة أو تهنئة بمناسبات مختلفة .

مثل التهنئة بعيد الميلاد والتخرج والخطوبة وعقد القران والزواج والتهنئة بالمواليد الجدد وغيرها من المناسبات المهمة في حياة الأصدقاء والأحباء .

وفي المقال التالي نستعرض أفضل التطبيقات المجانية الخاصة بإنشاء وتصميم بطاقات المعايدة والتهنئة الإحترافية والمجانية , لهواتف الايفون والاندرويد .

1. تطبيق تصميم بطاقة معايدة باسمك ( بطاقتي )

$$
تطبيق بطاقتي سيساعدك مجانا في تصميم بطاقة معايدة باسمك , وتصميم أي بطاقة تهنئة أو معايدة لكل المناسبات بسهولة وإحترافية كبيرين , واجهة التطبيق سهلة وبسيطة ومتوفر على هواتف الاندرويد مجانا .

يدعم تصميم بطاقة معايدة بالإسم والصور وباللغة العربية أيضا , حيث يتوفر على كم كبير من الخطوط العربية الجميلة , كما يتوفر على خيارات اضافة الملصقات والعبارات الخاصة بالتهنئة بالكتابة العربية المزخرفة .

كما يتوفر على حق الوصول إلى مكتبة الصور العالمية Unsplash لتختار منها صور المعايدة للخلفية أولا , ومن ثم البدأ في إضافة اسمك وصورتك وكتابة عبارات التهنئة .

وسواء كانت مناسبة دخول الشهر الفضيل أو الزواج أو الخطوبة أو عيد الميلاد , فتطبيق التصميم بطاقتي من أفضل التطبيقات التي تريد تنزيلها .

2. تصميم بطاقة معايدة عيد ميلاد ( المصمم العربي )

سواء كنت تريد تصميم بطاقة معايدة عيد ميلاد أو بطاقة تهنئة لمناسبة أخرى ( كمولود جديد , عيد ميلاد , عيد الحب , عيد الأم , بطاقة تهنئة أو غيرها ) .

فتطبيق المصمم العربي من أفضل التطبيقات التي تساعدك في تصميم بطاقة المعايدة مجانا , وباللغة العربية وبخطوط مزخرفة وبإمكانيات وأدوات كتابة ممتازة .

إضافة إلى أن التطبيق سهل الإستخدام , وبالواجهة العربية فهو مجاني تماما , وبدون أي علامات مائية , كما يمكنك من إختيار مقاسات البطاقة والتحكم الكامل في تفاصيل التصميم الخاصة بك , وستكون راضي كل الرضى عن التطبيق .

ببساطة لأن هناك أكثر من 10 مليون تنزيل للتطبيق حاليا من متجر بلاي ستور , والمراجعات الخاصة بالمستخدمين ممتازة حول تجربة هذا التطبيق .

3. تصميم بطاقة معايدة باسمك وصورتك ( Adobe Express )

يمكنك أستخدام برنامج Adobe Express المجاني من شركة أدوبي العالمية , في تصميم بطاقة معايدة باسمك وصورتك من خلال تثبيت التطبيق المجاني , والمتوفر على نظامي تشغيل Android و IOS على حد سواء .

يتوفر التطبيق على مكتبة كبيرة للصور والخلفيات التي يمكنك إستخدامها في تصميم بطاقات التهنئة والمعايدة , كما يتوفر على قوالب جاهزة للتعديل من طرفك .

ويدهم الخطوط العربية أيضا , كما يمكنك من إختيار مقاسات البطاقة , ونوع الخطوط والتأثيرات وإضافة الملصقات وكل ما تحتاجه لتصميم بطاقات المعايدة بإسمك وصورتك مجانا .

4. تصميم بطاقة معايدة باسمك ( TextArt )

من افضل البرامج التي يمكنك إستخدامها في تصميم بطاقة معايدة باسمك وصورتك , هو تطبيق TextArt , هو تطبيق مجاني بواجهة بسيطة وسهلة وباللغة العربية .

يحتوي على العديد من الأدوات التي تساعدك في تصميم البطاقة للتهنئة في دقائق , حيث يحتوي على النصوص العربية الجاخزة للتهاني , والخطوط العربية المختلفة للكتابة , ومجموعة الفلاتر والملصقات .

يتوفر أيضا على مجموعة كبيرة من الإطارات , والتأثيرات على النصوص المكتوبة والصور , ويمكنك إستخدامه بسهولة في صناعة وتصميم أي بطاقة لأي مناسبة كانت .

5. تصميم بطاقة معايدة راس السنة ( Text on Photo )

هذا التطبيق من أقوى برامج تصميم بطاقة معايدة راس السنة و اعياد الميلاد ومناسبات الزواج والخطوبة , والتهاني والمعايدة بشطل عام .

التطبيق يساعدك في إنشاء تصميمات فنية لبطاقات التهنئة والمعايدة والكتابة على الصور وإضافة النصوص والنقوش باللغة العربية , واضافة الملصقات والصور .

واجهة التطبيق جد بسيطة وسهلة للإستخدام , يتوفر على أدوات مهمة لصناعة وانشاء بطاقات المعايدة والتهاني باللغة العربية , ونال حاليا أكثر من 500 ألف تنزيل مع تقييمات عالية من المستخدمين .

6. برنامج تصميم بطاقات تهنئة للايفون ( Adobe Express )

إن كنت تستخدم هاتف الآيفون أو الآيباد وتريد برنامج تصميم بطاقات تهنئة للايفون يكون مجاني , فأفضل خيار هو تطبيق Adobe Express لتصميم الجرافيك المجاني المقدم من شركة أدوبي الغنية عن التعريف .

التطبيق مجاني , ويحتوي على مكتبة كبيرة للصور والخلفيات لإنشاء وتصميم أي بطاقة معايدة أو تهنئة مجانا وباللغة العربية , مع خيارات إضافة الملصقات والتحكم في الخطوط , وإضافة المؤثرات والفلاتر .

التطبيق سهل الإستخدام ويدعم التحكم في المقاسات واضافة الخطوط والبحث في المكتبة عن الصور والخلفيات والعديد من المميزات التي أدعوك لإكتشافها من خلال تحميله وتثبيته على هاتفك الآيفون أو حتى جهازك الآيباد .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال