تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك للكمبيوتر و للاندرويد

هل تريد تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك للكمبيوتر و للاندرويد ؟ إليك افضل برامج الكتابة على الفيديوهات والصور المتحركة بالخطوط العربية .

 

هل تريد تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك للكمبيوتر و للاندرويد ؟ إليك افضل برامج الكتابة على الفيديوهات والصور المتحركة بالخطوط العربية .

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك

$$
يعتبر إنشاء المحتوى المرئي الخاص بالفيديوهات معتمد بشكل أساسي على اضافة النصوص التوضيحية للفيديو , ومع تقدم برامج المونتاج أصبحت النصوص تضيف أكثر حيوية للفيديو من خلال النصوص الكتابية المتحركة داخل هاته المقاطع المنتجة .

وإن كنت تبحث عن تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك , ففي هاته المقالة سنتعرف إلى أفضل البرامج والتطبيقات المجانية , التي ستتيح لك تحريك أي نص باللغة العربية بسهولة كبيرة , وبتأثيرات احترافية أيضا .

يحتوي هذا المقال على برامج الكمبيوتر الأقوى وتطبيقات الاندرويد , وتم ترتيب هاته التطبيقات والبرامج بطريقة عشوائية , لذلك ننصحك بالتعرف إلىها ومعرفة أعم مميزاتها , ومن ثم إختيار البرنامج أو التطبيق الذي يوافق متطلباتك .

1. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد Textro: Animated Text Video

إن كنت تستخدم أجهزة الاندرويد فيمكنك تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد Textro: Animated Text Video , هذا التطبيق المجاني الذي يوفر لك أفضل التأثيرات البصرية للنصوص المتحركة .

يعتبر حاليا من أفضل وأسهل وأبسط تطبيقات انشاء المقدمات واضافة النصوص الكتابة الجذابة والأنيقة , ويتوفر على مجموعة كبيرة من الخطوط وقوالب النصوص والتأثيرات الخاصة بالكتابة .

يمكنك إنشاء فيديو إحترافي في ثواني قليلة , من خلال واجهته السهلة وكذلك توفر على خيارات متعددة , مثل انماط مختلفة لتحريك النصوص واضافة وتغيير الألوان وانواع الخطوط وهو يدعم الغة العربية .

2. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو Hype Text - Animated Text للاندرويد

انت كنت تستخدم هاتف الاندرويد يمكنك أيضا تحميل برنامج الكتابة على الفيديو Hype Text - Animated Text , هذا التطبيق المجاني المميز الذي نال إعجاب المستخدمين على متجر بلاي ستور .

هذا التطبيق سيمكنك من إنشاء رسوم نصية كتابية متحركة بطريقة إحترافية على مقاطع الفيديو بسهولة وفي ثواني فقط , ويمكنك من مجموعة من الأدوات المهمة للتحكم في حركة النصوص .

مثل السرعة وتأثيرات الظهور والتلاشي , واختيار طريقة العرض الخاصة مثلا بمواقع التواصل الإجتماعي , أو صناعة مقدمات انترو لليوتيوب أو غير ذلك , وكل هذا مجانا .

3. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو والصور Text on Video & Video Editor

دائما مع تطبيقات هواتف الأندرويد , وهذه المرة يمكنك تحميل برنامج الكتابة على الفيديو والصور Text on Video & Video Editor , الذي يعتبر محرر فيديو سريع وخفيف وبمميزات هائلة .

وبالإضافة إلى جميع أدوات تحرير الفيديو , يمكنك من تحريك النصوص وإضافة أنواع الخطوط والتحكم في تحريك أي نص داخل مقاطع الفيديو بإحترافية .

إذ يدعم مثلا اضافة الظلال للنص والتحكم في سرعة حركة النص , ويقوم بالتلاعب والتحكم في ألوان النص داخل الفيديو , والتحكم في انحناء النص ويدعم أيضا حتى النصوص الثلاثية الأبعاد 3D .

4. تحميل برنامج كتابة على الفيديو بالعربي CapCut

جميع التطبيقاتالسابقة تدعم اللغة العربية , ويمكنك أيضا الإستعانة بتحميل برنامج كتابة على الفيديو بالعربي CapCut , هذا التطبيق المعد خصيصا لمنشئي المحتوى على منصات التواصل الإجتماعي .

يتوفر التطبيق على العديد من ادوات تحرير الفيديو واضافة التأثيرات المختلفة الإحترافية , والتي من بينها اضافة النصوص باللغة العربية للفيديو وتحريكها بطريقة جذابة .

يمكنك التحكم في نوع الخطوط وإضافة خطوط خاصة , كما يمكنك التحكم في الألوان وإضافة تأثيرات الظلال والمحاذاة , وتحريكها بطرق مخالفة داخل الفيديو , وهو من أقوى وأشهر البرامج في المونتاج حاليا .

5. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي للكمبيوتر Write-on Video

الآن بالنسبة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر فيمكنهم تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي للكمبيوتر  Write-on Video , الذي يعتبر برنامج مجاني في تحريك الكتابة في الفيديو .

يدعم دمج مقاطع الفيديو وإضافة النصوص الكتابية المتحركة , بطريقة إحترافية ويمكنك من التحكم الكامل في حركة النصوص وألوانها وطريقة عرضها .

سيمكنك البرنامج من إنشاء مقاطع فيديو إبداعية من خلال النصوص المتحركة , والبرنامج مجاني تماما , ويمكنك تثبيته على الـ Windows من الرابط التالي .

6. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر مجانا Icecream Video Editor

يمكنك كذلك تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر مجانا Icecream Video Editor , هذا البرنامج الذي يمكنك من تحرير وإنشاء مقاطع الفيديو على الكمبيوتر بإحترافية .

يدعم إضافة النصوص وتحريكها بطريقة جذابة وإحترافية , والتحكم في لون النص ونوع الخطوط وغير ذلك , كما يمكنك من الحصول على إنتقلات جذابة بين كل مقطع فيديو وآخر .

البرنامج بسيط ومجاني تماما للتنزيل على نظام تشغيل Windows , وسيساعدك كثيرا في مجال إنشاء محتوى الفيديوهات الإجتماعية للفيسبوك واليوتيوب والتيك توك وانستغرام وغيرها .

7. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا OpenShot

يمكنك أيضا الإستعانة بتحميل برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا OpenShot , هذا البرنامج المجاني الذي يعتبر من افضل محررات الفيديو القوية التي تتوفر على أدوات هائلة في المونتاج .

بما فيها اضافة الكتابة إلى الفيديو بمؤثرات جذابة وفريدة , حيث يمكنك اضافة الكتابة إلى مقطع فيديو أو مجموعة مقاطع باللغة العربية وبتأثيرات متحركة غاية في الروعة .

تحتاج فقط إلى بعض الخبرة البسيطة في أساسيات المونتاج للحصول على نتائج احترافية , كما يتوفر على مجموعة أخرى من أدوات تحرير وتعديل الفيديو المتقدمة أيضا .

8. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك للكمبيوتر shotcut

كذلك ان كنت تستخدم نظام تشغيل Windwos , نقترح عليك تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك للكمبيوتر shotcut , والذي يقدم لك مجموعة كبيرة من أدوات مونتاج مقاطع الفيديو والتحكم فيها وجعلها أكثر إحترافية .

يعتبر البرنامج من أفضل برامج تحرير وتعديل الفيديو المجانية للكمبيوتر , بمجموعة متقدمة من الأدوات التي تساعدك في اضافة الكتابة إلى الفيديو والتحكم في الخطوط والألوان واضافة النصوص العربية والأجنبية .

9. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو باللغة العربية للكمبيوتر Gilisoft Video Editor

كذلك يمكنك تحميل برنامج الكتابة على الفيديو باللغة العربية للكمبيوتر Gilisoft Video Editor , الذي اضافة إلى تحريك الكتابة داخل مقاطع الفيديو .

يوفر لك أدوات تحرير وتعديل مختلفة لمقاطع الفيديو , وهو مجاني كذلك ومتوافق مع نظام تشغيل Windwos , ويمكنك تحميله من الرابط التالي .

$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.