تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك للكمبيوتر و للاندرويد

هل تريد تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك للكمبيوتر و للاندرويد ؟ إليك افضل برامج الكتابة على الفيديوهات والصور المتحركة بالخطوط العربية .

 

هل تريد تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك للكمبيوتر و للاندرويد ؟ إليك افضل برامج الكتابة على الفيديوهات والصور المتحركة بالخطوط العربية .

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك

$$
يعتبر إنشاء المحتوى المرئي الخاص بالفيديوهات معتمد بشكل أساسي على اضافة النصوص التوضيحية للفيديو , ومع تقدم برامج المونتاج أصبحت النصوص تضيف أكثر حيوية للفيديو من خلال النصوص الكتابية المتحركة داخل هاته المقاطع المنتجة .

وإن كنت تبحث عن تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك , ففي هاته المقالة سنتعرف إلى أفضل البرامج والتطبيقات المجانية , التي ستتيح لك تحريك أي نص باللغة العربية بسهولة كبيرة , وبتأثيرات احترافية أيضا .

يحتوي هذا المقال على برامج الكمبيوتر الأقوى وتطبيقات الاندرويد , وتم ترتيب هاته التطبيقات والبرامج بطريقة عشوائية , لذلك ننصحك بالتعرف إلىها ومعرفة أعم مميزاتها , ومن ثم إختيار البرنامج أو التطبيق الذي يوافق متطلباتك .

1. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد Textro: Animated Text Video

إن كنت تستخدم أجهزة الاندرويد فيمكنك تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد Textro: Animated Text Video , هذا التطبيق المجاني الذي يوفر لك أفضل التأثيرات البصرية للنصوص المتحركة .

يعتبر حاليا من أفضل وأسهل وأبسط تطبيقات انشاء المقدمات واضافة النصوص الكتابة الجذابة والأنيقة , ويتوفر على مجموعة كبيرة من الخطوط وقوالب النصوص والتأثيرات الخاصة بالكتابة .

يمكنك إنشاء فيديو إحترافي في ثواني قليلة , من خلال واجهته السهلة وكذلك توفر على خيارات متعددة , مثل انماط مختلفة لتحريك النصوص واضافة وتغيير الألوان وانواع الخطوط وهو يدعم الغة العربية .

2. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو Hype Text - Animated Text للاندرويد

انت كنت تستخدم هاتف الاندرويد يمكنك أيضا تحميل برنامج الكتابة على الفيديو Hype Text - Animated Text , هذا التطبيق المجاني المميز الذي نال إعجاب المستخدمين على متجر بلاي ستور .

هذا التطبيق سيمكنك من إنشاء رسوم نصية كتابية متحركة بطريقة إحترافية على مقاطع الفيديو بسهولة وفي ثواني فقط , ويمكنك من مجموعة من الأدوات المهمة للتحكم في حركة النصوص .

مثل السرعة وتأثيرات الظهور والتلاشي , واختيار طريقة العرض الخاصة مثلا بمواقع التواصل الإجتماعي , أو صناعة مقدمات انترو لليوتيوب أو غير ذلك , وكل هذا مجانا .

3. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو والصور Text on Video & Video Editor

دائما مع تطبيقات هواتف الأندرويد , وهذه المرة يمكنك تحميل برنامج الكتابة على الفيديو والصور Text on Video & Video Editor , الذي يعتبر محرر فيديو سريع وخفيف وبمميزات هائلة .

وبالإضافة إلى جميع أدوات تحرير الفيديو , يمكنك من تحريك النصوص وإضافة أنواع الخطوط والتحكم في تحريك أي نص داخل مقاطع الفيديو بإحترافية .

إذ يدعم مثلا اضافة الظلال للنص والتحكم في سرعة حركة النص , ويقوم بالتلاعب والتحكم في ألوان النص داخل الفيديو , والتحكم في انحناء النص ويدعم أيضا حتى النصوص الثلاثية الأبعاد 3D .

4. تحميل برنامج كتابة على الفيديو بالعربي CapCut

جميع التطبيقاتالسابقة تدعم اللغة العربية , ويمكنك أيضا الإستعانة بتحميل برنامج كتابة على الفيديو بالعربي CapCut , هذا التطبيق المعد خصيصا لمنشئي المحتوى على منصات التواصل الإجتماعي .

يتوفر التطبيق على العديد من ادوات تحرير الفيديو واضافة التأثيرات المختلفة الإحترافية , والتي من بينها اضافة النصوص باللغة العربية للفيديو وتحريكها بطريقة جذابة .

يمكنك التحكم في نوع الخطوط وإضافة خطوط خاصة , كما يمكنك التحكم في الألوان وإضافة تأثيرات الظلال والمحاذاة , وتحريكها بطرق مخالفة داخل الفيديو , وهو من أقوى وأشهر البرامج في المونتاج حاليا .

5. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي للكمبيوتر Write-on Video

الآن بالنسبة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر فيمكنهم تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي للكمبيوتر  Write-on Video , الذي يعتبر برنامج مجاني في تحريك الكتابة في الفيديو .

يدعم دمج مقاطع الفيديو وإضافة النصوص الكتابية المتحركة , بطريقة إحترافية ويمكنك من التحكم الكامل في حركة النصوص وألوانها وطريقة عرضها .

سيمكنك البرنامج من إنشاء مقاطع فيديو إبداعية من خلال النصوص المتحركة , والبرنامج مجاني تماما , ويمكنك تثبيته على الـ Windows من الرابط التالي .

6. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر مجانا Icecream Video Editor

يمكنك كذلك تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر مجانا Icecream Video Editor , هذا البرنامج الذي يمكنك من تحرير وإنشاء مقاطع الفيديو على الكمبيوتر بإحترافية .

يدعم إضافة النصوص وتحريكها بطريقة جذابة وإحترافية , والتحكم في لون النص ونوع الخطوط وغير ذلك , كما يمكنك من الحصول على إنتقلات جذابة بين كل مقطع فيديو وآخر .

البرنامج بسيط ومجاني تماما للتنزيل على نظام تشغيل Windows , وسيساعدك كثيرا في مجال إنشاء محتوى الفيديوهات الإجتماعية للفيسبوك واليوتيوب والتيك توك وانستغرام وغيرها .

7. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا OpenShot

يمكنك أيضا الإستعانة بتحميل برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا OpenShot , هذا البرنامج المجاني الذي يعتبر من افضل محررات الفيديو القوية التي تتوفر على أدوات هائلة في المونتاج .

بما فيها اضافة الكتابة إلى الفيديو بمؤثرات جذابة وفريدة , حيث يمكنك اضافة الكتابة إلى مقطع فيديو أو مجموعة مقاطع باللغة العربية وبتأثيرات متحركة غاية في الروعة .

تحتاج فقط إلى بعض الخبرة البسيطة في أساسيات المونتاج للحصول على نتائج احترافية , كما يتوفر على مجموعة أخرى من أدوات تحرير وتعديل الفيديو المتقدمة أيضا .

8. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك للكمبيوتر shotcut

كذلك ان كنت تستخدم نظام تشغيل Windwos , نقترح عليك تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك للكمبيوتر shotcut , والذي يقدم لك مجموعة كبيرة من أدوات مونتاج مقاطع الفيديو والتحكم فيها وجعلها أكثر إحترافية .

يعتبر البرنامج من أفضل برامج تحرير وتعديل الفيديو المجانية للكمبيوتر , بمجموعة متقدمة من الأدوات التي تساعدك في اضافة الكتابة إلى الفيديو والتحكم في الخطوط والألوان واضافة النصوص العربية والأجنبية .

9. تحميل برنامج الكتابة على الفيديو باللغة العربية للكمبيوتر Gilisoft Video Editor

كذلك يمكنك تحميل برنامج الكتابة على الفيديو باللغة العربية للكمبيوتر Gilisoft Video Editor , الذي اضافة إلى تحريك الكتابة داخل مقاطع الفيديو .

يوفر لك أدوات تحرير وتعديل مختلفة لمقاطع الفيديو , وهو مجاني كذلك ومتوافق مع نظام تشغيل Windwos , ويمكنك تحميله من الرابط التالي .

$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال