تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD اون لاين للاندرويد للكمبيوتر للايفون

هل تريد تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD اون لاين ؟ يمكنك تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD للكمبيوتر للايفون للاندرويد ( مواقع + برامج )

تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة hd تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة hd اون لاين تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة hd للكمبيوتر تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة hd للاندرويد تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة hd للايفون تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة تصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة

 تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD

$$
 مع تطور دقة كاميرات التصوير سواءا الكاميرات الإحترافية أو حتى كاميرات الهواتف الحديثة , أصبح حجم الفيديو يأخذ مساحة كبيرة في مساحة ذاكرة التخزيت و أصبحنا نحتاج بشدة إلى تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD .

وتتوفر العديد من الطريق والبرامج التي مكنها تقليل وضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته العالية ودقته , ويمكنك كمستخدم الإستفادة من هاته البرامج والمواقع اونلاين في ذلك .

وفي هذا المقال سنتعرف إلى افضل المواقع والبرامج التي يمكنها ضغط وتصغير وتقليل جودة فيديوهاتك إلى أقصى حد , سواء كنت تستخدم الكمبيوتر أو هاتف الاندرويد أو الآيفون .

كيفية تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة

ولعلك تتسأل قبل ذلك عن كيفية تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة , الأمر بسيط جدا بحيث تعتند هاته المواقع اونلاين او البرامج على تحويل تنسيق وصيغة الفيديو إلى تنسيقات مختلفة مثل ( MP4 ، MKV ، AVI ، 3GP ، MOV ، MTS ، MPEG ، MPG ، WMV ، M4V ، VOB ، FLV وغيرها ).

أو من خلال التحكم في بعض الإعدادات المهمة فالفيديو مثل تعديل معدل الإطارات معدل بث الفيديو وتغيير الدقة , والعديد من الإعدادات الأخرى التي تساعد في تقليل حجم الفيديو لأقصى درجة مع الحفاظ على الجودة بالطبع .

تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD اون لاين

تتوفر العديد من المواقع التي تمكنك من تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD اون لاين , ومن بين هاته المواقع وأهمها :

موقع Online Video Converter

هذا الموقع هو موقع مجاني للتعامل مع ملفات الفيدو حتى 4 جيجا اونلاين , ولايوجد حدود لمرات الإستخدام , ويمكنك من تقليل حجم الفيديو لأقصى درجة .

ويدعم أكثر من 300 تنسيق للفيديوهات , وأما بخصوص خصوصية مقاطع الفيديو فالموقع آمن , وسريع في ضغط وتحويل الفيديوهات اونلاين .

موقع Videocandy

هذا الموقع وحش حقيقي في التعامل مع الفيديوهات إضافة إلى توفيره لمجموعة من الأدوات المهمة الأخرى , والتي يمكنك إستخدامها جميعها مجانا بما فيها محول الفيديو .

يمكنك استخدام هذا الموقع في تغيير حجم أي مقطع فيديو اونلاين بسهولة , من خلال رفع الفيديو ومباشرة عملية تقليل حجمه , وبعدها تنزيل مقطع الفيديو بحجم أصغر .

  • الإستخدام : مجاني .
  • الرابط Videocandy.

تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD للاندرويد

ان كنت تستخدم هاتف اندرويد , فلديك خياران في الحقيقة من أجل تغيير حجم مقطع الفيديو , بحيث يمكنك استخدام المواقع أو استخدام تطبيق تقوم بتثبيته على جهازك الأندرويد :

1. تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD للاندرويد اون لاين

من أجل استخدام الموقع لتقليل حجم الفيديو عليك فقط اتباع الخطوات التالية :
  1. قم بالتوجه إلى موقع تقليل حجم الفيديو اونلاين ( Videocandy ).
  2. قم بالنقر على خيار رفع المقطع من جهازك الاندرويد .
  3. قم بتحديد مكان الفيديو .
  4. قم بإختيار تنسيق الفيديو الذي تريده وجودة الفيديو التي تريدها .
  5. انقر على خيار تحويل , وسيبدأ الموقع في معالجة الفيديو .
  6. يمكنك التنزيل مجانا بمجرد الإنتهاء .

2. برنامج Video Converter, Compressor للاندرويد

يمكنك أيضا تنزيل تطبيق Video Converter, Compressor المجاني على هاتفك الاندرويد , ومن ثم تثبيته والموافقة على أذونات الإستخدام الخاصة به .

ويمكنك التطبيق من ضغط وتحويل مختلف صيغ وتنسيقات الفيديو , عليك فقط تحديد الدقة أو جودة الفيديو التي تريد الحصول عليها وهو سيقوم بالباقي .

تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD للكمبيوتر

من اجل القيام بعملية ضغط وتقليل حجم اي فيديو , من خلال جهاز الكمبيوتر العامل بنظام تشغيل Windows , يمكنك الإختيار بين تثبيت برنامج على جهازك أو من خلال إستخدام موقع تحويل فيديوهات اونلاين :

1. تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD للكمبيوتر اون لاين

يمكنك استخدام أداة تحويل الفيديوهات المجانية , في تصغير حجم اي مقطع لديك من خلال الخطوات التالية :
  1. قم بالتوجه إلى موقع تقليل حجم الفيديو اونلاين ( Online Video Converter ) .
  2. قم برفع ملف الفيديو الخاص بك من جهاز الكمبيوتر .
  3. قم بإختيار جودة الفيديو التي تريدها .
  4. سيبدأ الموقع في تحويل مقطع الفيديو الخاص بك مجانا ويمكنك تنزيله بعد الإنتهاء .

2. برنامج Any Video Converter Free للكمبيوتر

يمكنك استخدام برنامج مجاني للكمبيوتر , يعتبر من أشهر برامج تحويل صيغ الفيديو وتقليل الأحجام لمقاطع الفيديو , وهو مجاني لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام تشغيل Windows .

يعتبر برنامج رائع لتحويل الفيديو وتقطيعه , وتحويل الفيديو إلى صوت Mp3 , والعديد من المميزات الفريدة الأخرى .ويمكنك تحويل المقاطع إلى جودات مختلفة مثل 480p ، 720p ، 1080p ، 4K  وغيرها .

تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD للايفون

من أجل القيام بتصغير حجم مقطع اي فيديو على هاتفك الآيفون , نقترح عليك إما القيام بتثبيت تطبيق مجاني على هاتفك الآيفون , أو استخدام أدوات التحويل وتقليل حجم الفيديو اونلاين :

1. تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD للايفون اون لاين

يمكنك إستخدام موقع تقليل حجم الفيديو التالي من خلال الخطوات اللتالية :
  1. توجه إلى رابط موقع ( Videocandy ).
  2. قم بالنقر على خيار رفع ملف الفيديو الخاص بك .
  3. قم بتحديد مكانه من جهازك .
  4. قم بإختيار الإعدادات المناسبة لك , وانقر على خير تحويل .
  5. بمجرد الإنتهاء يمكنك تنزيل الفيديو بحجم أصغر بكثير وبجودة عالية .

2. برنامج Compress Videos & Resize Video للآيفون

كما يمكنك أيضا تحميل تطبيق Compress Videos & Resize Video المجاني على هاتفك الآيفون , فالتطبيق يدعم تحويل تنسيقات مختلفة لمقاطع الفيديو ويمكنك من التحكم في إعدادات تصدير الفيديو بحجم أقل وبجودة أعلى .

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال