تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل

تريد تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل ؟ إليك افضل برامج تصميم بطاقات العمل جاهزة للكمبيوتر والاندرويد للموظفين مجانا لتصميم كروت عمل احترافية بالعربي

تريد تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل ؟ إليك افضل برامج تصميم بطاقات العمل جاهزة للكمبيوتر والاندرويد للموظفين مجانا لتصميم كروت عمل احترافية بالعربي 

تصميم بطاقات العمل

كثير ما نبحث عن طريقة تمكننا من تصميم بطاقات العمل ( كروت شخصية مجانا ) , وتتوفر العديد من الطرق من أجل تصميم كرت شخصي إحترافي مجانا أو للموظفين , من خلال تحميل البرامج والتطبيقات أو إستخدام موقع مجاني .

وفي المقال التالي سنتعرف سوية إلى أفضل افضل برامج تصميم بطاقات العمل للكمبيوتر والاندرويد , وكذا تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل مجانا على جهازك الكمبيوتر أو الموبايل .

مميزات برنامج تصميم بطاقة عمل جاهزة

عند إستخدامك لبرنامج تصميم بطاقة عمل جاهزة ( كروت شخصية ) , ستتحصل مجانا على مجموعة من المميزات الفريدة ومنها :
  • تصميم كروت شخصية إحترافية في ثواني .
  • برامج بطاقات يدعم اللغة العربية .
  • يتوفر على مجموعة كبيرة من الخطوط العربية والإنجليزية .
  • واجهة سهلة وبسيطة للإستخدام عكس برنامج فوتوشوب .
  • يتوفر البرنامج على  نماذج بطاقات عمل جاهزة مصممة مسبقا .
  • يمكنك تصميم بطاقات العمل بإستخدام نظام ويندوز على الكمبيوتر أو نظام تشغيل أندرويد من الهاتف .
  • البرنامج متوفر مجانا للتحميل والتنزيل والإستخدام .
  • يمكنك تعديل الألوان والنماذج للبطاقات للعمل والبزنس والموظفين .
  • سهولة إدخال المعلومات الشخصية مثل الإسم واللقب والهاتف والعنوان .
  • لن تحتاج لخبرة في تصميم البطاقات .
  • تتوفر خيارات الطبع المباشر أو تخزين التصميم كملفات وورد Word أو PDF .

تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل للكمبيوتر CardWorks Business Card Software

من خلال تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل CardWorks Business Card Software , يمكنك تصميم كروت شخصية و بطاقات للموظفين و بطاقة عمل جاهزة عربية مجانا بإستخدام الكمبيوتر .

البرنامج مجاني تماما للكمبيوتر وحجمه صغير , وبواجهة جذابة وسهلة لإنشاء وتصميم بطاقات البزنس كارد بسهولة , ويوفر خيارات متعددة لتغيير الألوان والخطوط العربية والتصاميم الجاهزة مسبقا .

يتوفر البرنامج لجميع مستخدمي الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز , ويتميز بالسهولة والإحترافية , وإمكانية تصدير التصميم أو طباعته مباشرة بالطابعة .

برنامج تصميم بطاقات عمل للموظفين مجانا Business Card Maker 

يوفر لك برنامج تصميم بطاقات عمل للموظفين مجانا , إمكانية تصميم بطاقات عمل للموظفين جاهزة مجانا , ويتوفر على خيارين مهمين لك للإستخدام .

بحيث يوفر لك إضافة على متصفح Google Chrome تقوم بتثبيتها على المتصفح , أو من خلال الوصول إلى الموقع الإلكتروني , والبدأ في تصميم البزنس كارد وبطاقات عمل مجانية للموظفين .

تتوفر العديد من النماذج الإحترافية الجاهزة والقابلة للتعديل , وكذلك يوفر لك العديد من الخيارات المهمة للحصول على نماذح وتصاميم غاية في الإحترافية .

برنامج تصميم كروت عمل Adobe Express

يمكنك أيضا تصميم كروت عمل من خلال برنامج وموقع التصاميم الإحترافي Adobe Express , فهو برنامج و  موقع تصميم كروت شخصية مجاني لتصميم بطاقات عمل للموظفين تكون إحترافية ومجانا بالعربي .

يمكنك إستخدام الموقع من خلال الكمبيوتر أو تنزيل البرنامج على الهاتف الاندرويد أو الآيفون مجانا , ويتيح لك الكتابة باللغة العربية , مع توفير مجموعة رائعة من الخطوط العربية ومكتبة خاصة بالخلفيات .

وكل ماتحتاجه من أجل الخصول على تصاميم بطاقات يكون عصري واحترافي ومجاني , ومع إمكانية حفظ النماذج التي تقوم بإنشائها .

برنامج بطاقات عمل جاهزة للتصميم Business Card Maker

برنامج بطاقات عمل جاهزة للتصميم Business Card Maker هو برنامج تصميم بطاقات للموظفين للكروت الشخصية مجاني ويدعم اللعة العربية .

يتوفر للتحميل والتنزيل لهواتف الأندرةيد , ويحتوي على مجموعة كبيرة من التصاميم والنماذج القابلة للتعديل والتحرير , كما يدعم اللغة العربية  .

ويوفر لك مجموعة كبيرة من الخطوط العربية الجذابة , والأدوات الخاصة بالألوان والخلفيات , وهو مجاني تماما للإستخدام والتنزيل على الاندرويد .

برنامج تصميم بطاقات عمل Business Card Maker 

برنامج تصميم بطاقات عمل Business Card Maker , هو أيضاكروت شخصية عربي مجانا يحتوي على بطاقات عمل جاهزة , للإستخدام في صناعة وتصميم كروت عمل للموظفين والبزنس كارد .

البرنامج متزفر لهواتف الاندرويد مجانا , وهو بواجهة سهلة وبسيطة وسيمكنك من الحصول على مجموعة من النماذج القابلة للتعديل , كما سيوفر لك خيار صناعة بطاقتك الخاصة الشخصية مجانا .

كما يدعم اللغة العربية , ويتوفر على مجموعة كبيرة من الأدوات التي تساعدك في الحصول على تصميم إحترافي للبطاقة الشخصية التي تعمل عليها .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.