تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل

تريد تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل ؟ إليك افضل برامج تصميم بطاقات العمل جاهزة للكمبيوتر والاندرويد للموظفين مجانا لتصميم كروت عمل احترافية بالعربي

تريد تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل ؟ إليك افضل برامج تصميم بطاقات العمل جاهزة للكمبيوتر والاندرويد للموظفين مجانا لتصميم كروت عمل احترافية بالعربي 

تصميم بطاقات العمل

كثير ما نبحث عن طريقة تمكننا من تصميم بطاقات العمل ( كروت شخصية مجانا ) , وتتوفر العديد من الطرق من أجل تصميم كرت شخصي إحترافي مجانا أو للموظفين , من خلال تحميل البرامج والتطبيقات أو إستخدام موقع مجاني .

وفي المقال التالي سنتعرف سوية إلى أفضل افضل برامج تصميم بطاقات العمل للكمبيوتر والاندرويد , وكذا تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل مجانا على جهازك الكمبيوتر أو الموبايل .

مميزات برنامج تصميم بطاقة عمل جاهزة

عند إستخدامك لبرنامج تصميم بطاقة عمل جاهزة ( كروت شخصية ) , ستتحصل مجانا على مجموعة من المميزات الفريدة ومنها :
  • تصميم كروت شخصية إحترافية في ثواني .
  • برامج بطاقات يدعم اللغة العربية .
  • يتوفر على مجموعة كبيرة من الخطوط العربية والإنجليزية .
  • واجهة سهلة وبسيطة للإستخدام عكس برنامج فوتوشوب .
  • يتوفر البرنامج على  نماذج بطاقات عمل جاهزة مصممة مسبقا .
  • يمكنك تصميم بطاقات العمل بإستخدام نظام ويندوز على الكمبيوتر أو نظام تشغيل أندرويد من الهاتف .
  • البرنامج متوفر مجانا للتحميل والتنزيل والإستخدام .
  • يمكنك تعديل الألوان والنماذج للبطاقات للعمل والبزنس والموظفين .
  • سهولة إدخال المعلومات الشخصية مثل الإسم واللقب والهاتف والعنوان .
  • لن تحتاج لخبرة في تصميم البطاقات .
  • تتوفر خيارات الطبع المباشر أو تخزين التصميم كملفات وورد Word أو PDF .

تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل للكمبيوتر CardWorks Business Card Software

من خلال تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل CardWorks Business Card Software , يمكنك تصميم كروت شخصية و بطاقات للموظفين و بطاقة عمل جاهزة عربية مجانا بإستخدام الكمبيوتر .

البرنامج مجاني تماما للكمبيوتر وحجمه صغير , وبواجهة جذابة وسهلة لإنشاء وتصميم بطاقات البزنس كارد بسهولة , ويوفر خيارات متعددة لتغيير الألوان والخطوط العربية والتصاميم الجاهزة مسبقا .

يتوفر البرنامج لجميع مستخدمي الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز , ويتميز بالسهولة والإحترافية , وإمكانية تصدير التصميم أو طباعته مباشرة بالطابعة .

برنامج تصميم بطاقات عمل للموظفين مجانا Business Card Maker 

يوفر لك برنامج تصميم بطاقات عمل للموظفين مجانا , إمكانية تصميم بطاقات عمل للموظفين جاهزة مجانا , ويتوفر على خيارين مهمين لك للإستخدام .

بحيث يوفر لك إضافة على متصفح Google Chrome تقوم بتثبيتها على المتصفح , أو من خلال الوصول إلى الموقع الإلكتروني , والبدأ في تصميم البزنس كارد وبطاقات عمل مجانية للموظفين .

تتوفر العديد من النماذج الإحترافية الجاهزة والقابلة للتعديل , وكذلك يوفر لك العديد من الخيارات المهمة للحصول على نماذح وتصاميم غاية في الإحترافية .

برنامج تصميم كروت عمل Adobe Express

يمكنك أيضا تصميم كروت عمل من خلال برنامج وموقع التصاميم الإحترافي Adobe Express , فهو برنامج و  موقع تصميم كروت شخصية مجاني لتصميم بطاقات عمل للموظفين تكون إحترافية ومجانا بالعربي .

يمكنك إستخدام الموقع من خلال الكمبيوتر أو تنزيل البرنامج على الهاتف الاندرويد أو الآيفون مجانا , ويتيح لك الكتابة باللغة العربية , مع توفير مجموعة رائعة من الخطوط العربية ومكتبة خاصة بالخلفيات .

وكل ماتحتاجه من أجل الخصول على تصاميم بطاقات يكون عصري واحترافي ومجاني , ومع إمكانية حفظ النماذج التي تقوم بإنشائها .

برنامج بطاقات عمل جاهزة للتصميم Business Card Maker

برنامج بطاقات عمل جاهزة للتصميم Business Card Maker هو برنامج تصميم بطاقات للموظفين للكروت الشخصية مجاني ويدعم اللعة العربية .

يتوفر للتحميل والتنزيل لهواتف الأندرةيد , ويحتوي على مجموعة كبيرة من التصاميم والنماذج القابلة للتعديل والتحرير , كما يدعم اللغة العربية  .

ويوفر لك مجموعة كبيرة من الخطوط العربية الجذابة , والأدوات الخاصة بالألوان والخلفيات , وهو مجاني تماما للإستخدام والتنزيل على الاندرويد .

برنامج تصميم بطاقات عمل Business Card Maker 

برنامج تصميم بطاقات عمل Business Card Maker , هو أيضاكروت شخصية عربي مجانا يحتوي على بطاقات عمل جاهزة , للإستخدام في صناعة وتصميم كروت عمل للموظفين والبزنس كارد .

البرنامج متزفر لهواتف الاندرويد مجانا , وهو بواجهة سهلة وبسيطة وسيمكنك من الحصول على مجموعة من النماذج القابلة للتعديل , كما سيوفر لك خيار صناعة بطاقتك الخاصة الشخصية مجانا .

كما يدعم اللغة العربية , ويتوفر على مجموعة كبيرة من الأدوات التي تساعدك في الحصول على تصميم إحترافي للبطاقة الشخصية التي تعمل عليها .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال