تحميل تطبيق esign للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق esign للايفون والاندرويد , موقع ESign و تطبيق ESign IPA و شهادة eSign وتطبيق Esign للايفون iOS 16 و تثبيت تطبيق ESign .

تحميل تطبيق esign للايفون والاندرويد , موقع ESign و تطبيق ESign IPA و شهادة eSign وتطبيق Esign للايفون iOS 16 و تثبيت تطبيق ESign .

ماهو موقع ESign ؟

يعتبر موقع ESign احد افضل خدمات التوقيع الإلكتروني المتوفرة للمستخدمين , لإجراء التوقيعات الكترونيا على مختلف الملفات بعيدا عن التوقيعات اليدوية التي تعتمد على الأقلام والأوراق , حيث تكون هاته التوقيعات على النت وعلى مستندات افتراضية متنوعة التنسيقات على غرار PDF وWord وExcel وTXT وJPG وPNG. 

يمكنك من خلال موقع ESign القيام بعمليات التوقيع الإلكتروني مثل : توقيع عقود العمل توقيع طلبات التأمين و توقيع نماذج التقديم و توقيع فواتير الشراء و توقيع شهادات الميلاد والوفاة و توقيع تصاريح السفر.

تعتبر الخدمة المقدمة من موقع ESign خدمة آمنة لأنها تعتمد على تقنيات التشفير والتحقق العالية , والتي تضمن أن يتم التحقق من هوية المستندات الموقعة , كما أنه يتميز بسهولة الإستخدام حيث يتوفر الموقع بتصميم بسيط الواجهة وقليل الخطوات وسريع الأداء .

يمكنك مشاركة الملفات والمستندات مع الآخرين أيضا من أجل اكمال عمليات التوقيع الجماعية أو الثنائية , والذي سيجعل الأمر اسهل بكثر مما لو كان عليه الحال بدون خدمة ESign .

من خلال موقع ESign يمكنك القيام بتوقيعاتك الإلكترونية بأمان , كما يمكنك أيضا القيام باستخدام تطبيق الموقع المتوفر مجانا على كل من هواتف Android و هواتف IOS .

ماهو تطبيق ESign IPA ؟

 تطبيق ESign IPA هو تطبيق الهواتف الذكية التابع لموقع ESign , والذي يساعدك في اجراء التوقيعات الإلكترونية على جميع المستندات من هاتفك اندرويد أو هاتفك ايفون ESign بدون جلبريك.

تطبيق ESign IPA هو تطبيق آمن وموثوق في عمليات التوقيع لأنه يستخدم التوقيعات المشفرة شأنه شأن الموقع الإلكتروني , ويدعم التنسيقات المختلفات مثل  PDF وWord وExcel وTXT وJPG وPNG .

من خلال تطبيق ESign IPA يمكنك البدأ مباشرة في اضافة التوقيعات , مع خيارات الوصول الجماعي للمستند وتوقيعه من جهات وافراد مختلفين .

يتوفر تطبيق ESign IPA بواجهة سهلة وبسيطة , وهو سريع في عمليات التوقيع , ويمكنك التوقيع من خلال التوقيع باستخدام القلم الإلكتروني أو من خلال اصبعك بشاشة اللمس أو من خلال امضاء تم اعداده مسبقا , ويتوفرتطبيق ESign IPA للتحميل من خلال هذا الموضوع على كل من أجهزة اندرويد وأجهزة آيفون مجانا .

ماهي شهادة eSign ؟

شهادة eSign هي عبارة عن شهادة رقمية يتم انشاؤها عند عملية التوقسع على مستند رقمي بإستخدام موقع eSign أو تطبيق eSign , ويتم منح هاته الشهادة بشكل آمن ومشفر وموثوق .

عند انشاء الشهادة الإلكترونية eSign فإنها تكون قد اعتمدت على تشفير قوي لضمان امن وسلامة التوقيع , ومنع جميع محاولات التزوير الممكنة , ويتم انشاء مفتاح تشفير خاص يتوصل به المستخدم , ثم يتم ارفاق التوقيع بالملف الرقمي أو المستند .

ويمكن لاحقا التحقق من التوقيع الإلكتروني باستخدام المفتاح المتاح لدى العامة من المستخدمين , ففي حالة تمكن التحقق من المفتاح بنجاح فهاذا يعني أنه التوقيع اصلي وغير مزور .

يمكنك استخدام شهادة eSign في العديد من المجالات والمستندات الإلكترونية , مثل عقود العمل، طلبات التأمين، نماذج التقديم، فواتير الشراء، شهادات الميلاد والوفاة، وتصاريح السفر.

مميزات تطبيق Esign للايفون iOS 16

يمكنك استخدام تطبيق Esign للايفون iOS 16 ولمختلف اصدارات آيفون ESign بدون جلبريك , كما يمكنك استخدام التطبيق على أجهزة اندرويد , أو من خلال تسجيل الدخول للموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق , ولكن قبل ذالك إليك اهم المميزات المتوفرة في الخدمة حاليا :
  • من خلال تحميل ESign IPA download سيمكنك من توفير الكثير من الوقت والجهد في عمليات توقيع المستندات والوثائق .
  • التطبيق يوفر للمستخدمين أمان عالي في تشفير التوقيعات من خلال تقنيات تشفير قوية ومتقدمة , مما يحمي توقيعاتك الإلكترونية .
  • تطبيق E-Sign سهل الإستخدام وواجهته بسيطة وسريعة في الإداء والتوقيع والتشفير .
  • تطبيق E-Sign يدعم العديد من المنصات حيث يمكنك استخدام الخدمة من موقع الويب على الكمبيوتر او المتصفح كما يمكنك تحميل تطبيق ESign للايفون ESign بدون جلبريك او للاندرويد .
  • يمكنك التطبيق من استخدام التطبيق والموقع في عمليات التوقيع المتعدد للمستندات والوثائق والملفات .
  • من خلال تحميل ESign IPA download يمكنك اختيار انواع للتوقيعات الإلكترونية مثل التوقيع بالقلم الإلكتروني أو من خلال اللمس بإصبعك أو من خلال توقيعات تم تجهيزها مسبقا .
  • من خلال تحميل ESign IPA download يمكنك اضافة النصوص والرسومات الى المستندات والوثائق .
  • يدعم تطبيق E-Sign العديد من التنسيقات مثل PDF وWord وExcel وTXT وJPG وPNG. 
  • يحافظ تطبيق E-Sign على سجل رقمي يتم الرجوع اليه في عمليات التحقق والموافقة .
  • من خلال التطبيقوالخدمة يمكنك توفير الكثير من التكاليف لتوقيع المستندات .

كيفية استخدام وتثبيت تطبيق ESign

ومن أجل استخدام وتثبيت تطبيق ESign , إليك الخطوات الأساسية بالترتيب لاستخدام تطبيق ESign لتوقيع المستندات إلكترونيًا :
  1. توجه إلى رابط تحميل التطبيق (( الرابط متوفر اسفل المقال ))
  2. قم بتثبيت ESign للايفون او للاندرويد  .
  3. افتح تطبيق ESign على جهازك الجوال أو على متصفح الأنترنت ( في حالة تستخدم كمبيوتر ) .
  4. قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  5. انقر على خيار "تصفح" لتحميل المستند الذي ترغب في توقيعه.
  6. يمكنك استخدام إصبعك أو قلم لتوقيع المكان الذي تريده على المستند ويمكنك كذلك استخدام توقيع تمتصميمه مسبقا .
  7. بعد توقيعك على المستند، انقر على خيار "إرسال" لإرسال المستند إلى الآخرين للتوقيع عليه.
  8. إذا قررت إرسال المستند للآخرين ، يمكنك تحديد كيفية توقيعهم ، سواءً بإنشاء توقيعاتهم الخاصة أو باستخدام توقيع سابق.
  9. بهاته الخطوات قمت بتثبيت ESign واستخدامه .

تحميل تطبيق ESign للاندرويد والآيفون ESign IPA download

من خلال اتباعك للخطوات التالية , ستتمكن من تحميل تطبيق ESign على كل من أجهزة IOS ( Iphone و Ipad ) ESign بدون جلبريك وعلى أجهزة اندرويد ESign IPA download :
  1. توجه إلى رابط تحميل التطبيق ( الرابط متوفر اسفل الموضوع ).
  2. قم بإختيار الرابط الخاص بهاتفك آيفون/اندرويد .
  3. قم بتحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف ESign بدون جلبريك .
  4. قم بفتح التطبيق ووافق على منحه الإذونات اللازمة .
  5. اتبع شرح كيفية استخدام وتثبيت تطبيق ESign التي تم ذكرها سابقا في المقال .
  6. بهاته الخطوات تمكنت من تثبيت تطبيق ESign للايفون .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.