تكملة الصورة بالذكاء الاصطناعي AI Outpainting اونلاين ( أفضل المواقع والبرامج )

تتسائل كيف أكمل الصورة الناقصة بالذكاء الاصطناعي ؟ اليك افضل برامج ومواقع تكملة الصورة بالذكاء الاصطناعي اون لاين لتوسيع الصورة عرضيا وإكمال الصور.

 

كيفية تكملة الصورة بالذكاء الاصطناعي

مع ظهور تقنيات الكاء الإصطناعي في تصميم وتحرير ورسم الصور , أصبح من السهل جدا تكملة الصور وتوسيع الصور الناقصة تلقائيا , حيث تتوفر لديك الكثير من الأدوات والبرامج والمواقع المجانية التي توفر لك هاته الخدمة .

تتميز هاته الخدمات بأنها تستخدم الذكاء الإصطناعي في التعرف إلى التفاصيل المتوفرة الصور , ومن ثم تقوم تلقائيا بتكملة الصور وتوسعها وتجعلها أكثر وضوحا وجودة أيضا .

وفي المقال التالي , سنتعرف سوية إلى أقوى المواقع التي توفر لك الخدمة مجانا , وكذلك سنتعرف إلى افضل تطبيق موتوفر على هواتف الآيفون والأندرويد والذي يسمح لك بتكملة الصور بسهولة وبدقة شديدة ومجانا .

1. كيف أكمل الصورة الناقصة بالذكاء الاصطناعي باستخدام البرامج

يمكنك اكمال الصور الناقصة بإستخدام العديد من البرامج , ولعل من أبرز وافضل هاته التطبيقات حاليا , تطبيق PhotoLeap المتوفر على كل من هواتف وأجهزة Android و iOS .

برنامج PhotoLeap لتكملة الصورة بالذكاء الاصطناعي

إن كنت تتسائل كيف أكمل الصورة الناقصة بالذكاء الاصطناعي ؟ فيتوفر برنامج PhotoLeap لتكملة الصورة بالذكاء الاصطناعي على ميزة الإكمال التلقائي لأي صورة بدقة عالية , كما يتوفر على ميزات متقدمة أخرى كلها تستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي .

فيوفر لك أيضا إمكانية تكبير الصور وتحسين جودتها ودقتها , وإزالة الأشياء والعلامات المائية بالذكاء الإصطناعي , كما يوفر لك ميزة تغيير الخلفية وجعلها شفافة .

يقوم برنامج PhotoLeap بتحليل الصورة أولا والتعرف إلى مقاساتها الأصلية تلقائيا , ومن ثم يوفر لك مقاسات الصورة التي تريد تكبير وتكملة أجزاء الصورة لها , ويدعم العديد من تنسيقات الصور مثل JPG و JPEG و PNG .

من خلال البرنامج يمكنك تكملة مقاسات الصورة إلى ( 5:4 / 4:5 / 4:3 / 3:4 / 3:2 / 2:3 / 16:10 / 10:16 / 16:9 / 9:6 ) , ويعتبر البرنامج سهل في الإستخدام من خلال خطوات بسيطة وهي :
  1. تقوم بتنزيل وتثبيت برنامج PhotoLeap على جهازك Android أو iOS ( روابط التنزيل متوفرة أسفل المقال ).
  2. من الواجهة الرئيسية للبرنامج تقوم بالنزول قليلا وإختيار خيار AI UNcrop .
  3. قم بإختيار الصورة التي تريد تكملتها بالذكاء الإصطناعي .
  4. حدد مقاسات الصورة التي تريدها  ( 5:4 / 4:5 / 4:3 / 3:4 / 3:2 / 2:3 / 16:10 / 10:16 / 16:9 / 9:6 ) .
  5. انقر على خيار متابعة Next .
  6. سيقوم برنامج توسيع الصورة عرضيا , تلقائيا بإنشاء ورسم صور جديدة بالذكاء الإصطناعي تحتوي الصورة الأصلية مع التكملة للصورة .
  7. يمكنك النقر على خيار المزيد + من أجل توليد صور جديدة .
  8. من أجل تنزيل الصورة يمكنك النقر على خيار الموافقة من أعلى الواجة للبرنامج .
  9. يمكنك اختيار تنزيل الصورة بتنسيقات مختلفة مثل PNG أو JPG أو JPEG .

2. كيفية تكملة الصورة بالذكاء الاصطناعي اون لاين عن طريق المواقع

يمكنك كذلك الإستعانة بأحد الأدوات والمواقع التي توفر لك خدمة تكميل الصورة مجانا , وجميع هاته المواقع توفر لك تجربة استخدام سهلة ونتائج دقيقة ورائعة لأنها تستخدم الذكاء الإصطناعي في تكميل الصور .

موقع تكملة وتوسيع الصورة عرضيا بالذكاء الاصناعي Getimg

الموقع يقوم تلقائيا بتوسيع محتوى الصورة بحيث تبدو أنها أصلية , ولايقوم بتعديل أي جزء من صورك الأصلية التي تريد تكملتها بأي شكل , فهو يقوم بالحفظ على مقاسات الصورة وبضيف لها بالذكاء الإصطناعي حواف وأجزاء تبدو متناسقة تماما مع الصورة الأصلية .

الموقع سهل الإستخدام لأنه يستخدم الذكاء الإصطناعي , ولاتحتاج إلى أي خبرة فهو يقوم بتكملة الصور وتوسيعها تلقائيا , ويمكنك إستخدامه بسهولة من خلال الخطوات التالية :
  1. توجه إلى موقع Getimg من متصفح الويب الخاص بك ( كمبيوتر / أندرويد / آيفون ) ( رابط موقع تكملة الصورة بالذكاء الاصطناعي اون لاين متوفر اسفل المقال ).
  2. انقر على خيار (Try Outpainting now ).
  3. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع بإستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك .
  4. انقر على خيار اضافة صورة إلى الموقع .
  5. قم بتحديد مقاسات الصورة التي تريد تكملتها .
  6. قم بتحديد تبويب ( Out/Inpaint ) وفي خيار Prompts أكتب الوصف الخاص بالتكملة التي تريدها للصورة وكن دقيق وأكتب باللغة الإنجليزية ( يمكنك الإستعانة لترجمة الوصف بموقع ترجمة Google ) .
  7. بعد الإنتهاء يمكنك الضغط على خيار ( Generat ) لتوليد الصورة الجديدة المكتملة .
  8. يمكنك استخدام الموقع لمرات متعددة من أجل الحصول على نتائج أفضل .

موقع تكملة الصور وتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا Promeai

يعتبر موقع تكملة الصور وتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا Promeai من المواقع التي توفر لك هاته الميزة اونلاين ومجانا , بحيث أنه يقوم تلقائيا بتوسيع الصور التي ترفعها عليه , ولا يتطلب منك الأكر سوى بعض الخطوات البسيطة وهي كالتالي :
  1. من متصفح الويب الخاص بجهازك الكمبيوتر أو الآيفون أو الأندرويد قم بفتح موقع تكملة الصورة بالذكاء الاصطناعي اون لاين ( لينك الموقع متوفر اسفل الموضوع ).
  2. من الواجهة الرئيسية أنقر على خيار رفع الصور ( + ) .
  3. قم بتحديد مكان الصورة في جهازك وقم برفعها للموقع .
  4. قم بتحديد مقاسات الصورة التي تريد إكمالها من الخيارات المتوفرة لديك .
  5. في مربع الوصف قم بكتابة وصف لتكملة الصورة التي تريدها .
  6. انقر الآن على خيار توليد الصور بالذكاء الإصطناعي ( Generate ) , وسيقوم الذكاء الإصطناعي بتوسيع وتكملة الصورة تلقائيا .
  7. يمكنك بعد الإنتهاء تنزيل صورتك مجانا .

روابط برنامج ومواقع تكملة الصورة بالذكاء الاصطناعي اونلاين

كانت هاته أفضل الطرق والبرامج والمواقع التي تسمح لك مجانا , بتوسيع الصورة عرضيا وإكمال الصور الناقصة اونلاين بإستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي , والتي تجعل الصورة كبيرة وبحجم كبير وبدقة عالية .

وبالنسبة للبرنامج فهو متوفر مجانا لجميع مستخدمي هواتف وأجهزة Android و iPhone , كما أن المواقع التي تم شرحها يمكنك استخدامها من أي متصفح أنترنت من أي جهاز كمبيوتر أو اندرويد أو آيفون .

$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال