افضل تطبيقات اندرويد الجديدة والمفيدة 2024 ( المجموعة 1 )

إليك قائمة بافضل تطبيقات اندرويد الجديدة والمفيدة 2024 , كل التطبيقات مشروحة بالفيديو , وهي جاهزة للتنزيل من متجر بلاي ستور .

افضل تطبيقات اندرويد 2024

مرحبا بك صديقي مجددا , في هذه المقالة سنتعرف سوية إلى افضل التطبيقات الجديدة والمفيدة , والتي يمكنك تنزيلها مجانا على هاتفك الاندرويد .

حيث تم عرض افضل 7 تطبيقات للاندرويد , والتي يمكنها تقديم مجموعة من الخيارات والفوائد المهمة لك كمستخدم , وإليك شرح سريع حول التطبيقات مع فيديو توضيحي مفضل لجميع التطبيقات مع طريقة الإستخدام :

1. التطبيق الأول :

يمنحك تطبيق  مجموعة من المميزات والخيارات المهمة , في التعامل مع شبكات الواي فاي و5G , حيث يساعدك التطبيق في
رفع مستوى إشارة الشبكة من خلال التعرف إلى نقاط الإتصال القوية داخل المنزل وخارجه , كما أنه يقوم بقياس سرعة الإتصال في الوقت الحقيقي لكل مكان تتواجد فيه

ويقوم بمساعدتك في بتسريع الانترنت أثناء لعب الألعاب والتصفح من خلال قياس افضل زمن استجابة للبنج ping 
وهو يدعم شبكات Wifi و مختلف الاتصالات الخاصة 

2. التطبيق الثاني:

يعتبر التطبيق أداة جذيذة , تمكنك من اضافة شريط للتطبيقات والألعاب في أعلى شاشة الهاتف , حيث يمكنك من تحويل الكاميرا الامامية لزر وصول سريع للتطبيقات والألعاب .

ومن خلال التطبيق يمكنك تخصيص التطبيقات والالعاب في القائمة حسب رغبتك بسهولة , ويمكن استخدامالبرنامج للوصول السريع من داخل أي واجهة تطبيق تقوم باستخدامه

3. التطبيق الثالث :

يعتبر التطبيق من افضل تطبيقات اضاءة حواف الشاشة بألوان مختلفة زاهية , وهو خالي تماما من الاعلانات ومجاني , ويوفر لك التطبيق أشكال اضاءة متنوعة لحواف الهاتف .

 يدعم البرنامج إظهار الاضاءة الحواف في الموسيقى والتنبيهات وعلى شاشة الهاتف ,و يوفر لك الكثير من التخصيصات والاعدادات المهمة مثل تخصيص الأشكال والتاثيرات والالوان واماكن الظهور والاخفاء

4. التطبيق الرابع :

إن كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من تسجيل الصوت بإحترافية وبصفاء وبدون تشويش , فنقترح عليك اقوى أداة تسجيل الصوت على هواتف الاندرويد حاليا , فهو تطبيق جديد كليا .

 يوفر التطبيق تقنيات متقدمة في تسجيل الصوت بنقاء وصفاء عالي الجودة , ويساعدك على عدم ترك أي ضوضاء أو أصوات في الخلفية أثناء تسجيلات الصوت أو الموسيقى أو المذكرات الصوتية الخاصة بك .

 وأيضا سيوفر لك التطبيق مجموعة من الأدوات الخاصة بجعل الصوت المسجل اكثر جودة واحترافية , وهو مجاني تماما , وبدون اعلانات حاليا , ومتوفر لك أجهزة الأندرويد .

5. التطبيق الخامس :

إن كنت تعاني من مشاكل في نسخ النصوص أو استخرج النصوص من الصور أو المستندات فنقترح عليك أفضل و اقوى أداة لنسخ النصوص من التطبيقات والصور والمستندات الغير القابلة للنسخ مجانا .

تدعم هذه الأداة التعرف على أرقام الهاتف والبريد الإلكتروني تلقائيا بنسخها منفردة أيضا , وبعد أن تقوم بإستخراج النصوص يمكنك بعد نسخ النصوص ترجمتها أو مشاركتها أو تعديلها .

6. التطبيق السادس :

إن كنت مثلي تبحث عن افضل كيبورد لوحة مفاتيح , فأقترح عليك تجربة  افضل كيبورد RGB لهواتف الاندرويد , فهو يوفر لك تجربة كتابة رهيبة , من خلال الثيمات المضيئة التي يوفرها لك التطبيق .

وللإشارة فالتطبيق يدعم اللغة العربية , وهو مجاني تماما لمختلف أجهزة Android , وهو يتوفر مجموعة رائعة من لوحة المفاتيح الملونة والمضيئة الرائعة .

7. لعبة الذكاء والألغاز :

أخيرا في هذه الحلقة , تعرفنا إلى إحدى افضل العاب الذكاء والألغاز , التي تتطلب منك التركيز في الحلول , وتعتبر اللعبة حاليا من أشهر العاب الذكاء والالغاز حاليا على هواتف الاندرويد .

وتتوفر العديد من المستويات داخل اللعبة , والتي كلما تقدمت في مراحل اللعب زادت صعوبة الالغاز التي يجب حلها , للمزيد من المستويات المتقدمة , واللعبة مجانية والرائع فيها أنها تدعم اللغة العربية .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال