تحميل مقدمات فيديو جاهزة فقط تعديل عليها إحترافية للتحميل والتعديل عليها للمونتاج

افضل مواقع قوالب فيديو جاهزة للمونتاج لك تمكنك من صنع انترو جاهز إحترافي , افضل مقدمات يوتيوب جاهزة نزلها الآن مجانا .
مواقع مقدمات فيديو جاهزة

 إن كنت من صانعي المحتوى على اليوتيوب حاليا , أو ترغب في إنشاء قناتك وعرض فيديوهاتك على اليوتيوب , فأنت تعرف أنك بحاجة إلى مواقع مقدمات فيديو جاهزة , يصنع لك انترو جاهز تتميز بها عن القنوات الأخرى .

حاولنا في هذا المقال ذكر افضل المواقع الخاصة بتقديم قوالب فيديوهات إحترافية بالطبع ومجانية جاهزة للتحرير والتعديل أونلاين تدعم فيديوهات 2D و 3D .


ملاحظة مهمة :

هذه المواقع الثلاثة الأولى فقط تعتمد على تعتمد على قوالب انترو جاهزة , يمكنك التعديل عليها أونلاين من مميزاتها أن التعديل عليها بسيط وسريع لأي شخص , ولكن قد لا تكون جودة الفيديو عالية الدقة , كما أن الجانب الإبداعي سيكون أقل , و قد يطلب منك الإشتراك أو الدفع أحيانا .


1 . صانع مقدمات الفيديو الأول عبر الإنترنت Renderforest

$$

الصراحة هذا موقع مقدمات الفيديو الجاهزة الأول الذي ننصحك به , إذ يحتوي على الكثير من القوالب الإحترافية , المتنوعة والأكثر إبهارا من حيث التصميمات , كما يمكنك من إنشاء شعارك الخاص كذلك , كما وأن تحرير الفيديو داخل الموقع تتم بخطوات سريعة و بسيطة .

2 . صانع المقدمات المجاني ليوتيوب Canva

الموقع معروف أساسا بكونه أداة لتصميم الجرافيك أونلاين مثل : الوسائط الإجتماعية والملصقات وأغلب المحتويات المرئية الأخرى .

تنقسم بعض خدماته بين المدفوعة والمجانية , ومن حظنا أنه يوفر خدمة صنع مقدمات يوتيوب جاهزة مجانا لمنشئي المحتوى في اليوتيوب أساسا .

إذ أردت إستخدام الموقع , فستحصل على مجموعة واسعة من الأيقونات والصور والرسوم المتحركة والتصميمات الإحترافية , لجعل الإنترو إحترافي وجذابا أكثر , ويمكنك في الأخير تحميل نموذجك بتنسيقي MP4 أو GIF وكل هذا مجانا بالطبع .

3 . مع FlexClip إصنع الفيديو الخاص بك على الأنترنت بسهولة

العديد من القوالب الإحترافية المجانية يوفرها لك موقع مقدمات الفيديو الجاهزة هذا , إن كنت تريد إنشاء إنترو خاص بقناتك على اليوتيوب .

دقة 1080 بكسل مجانا وبدون حقوق أو علامة مائية لن تجدها بسهولة , لكنه يوفرها لك مجانا والجميل أنه لا يطلب منك حتى إنشاء حساب على الموقع !! .


ملاحظة مهمة :

أما المواقع الثلاثة التالية توفر لك خيار تحميل انترو جاهز إلى جهازك مباشرة , ومن ثم التعديل عليها بنفسك بإستخدام أحد البرامج المتخصصة .

وهذه هي الأفضل إذ ستحصل على دقة عالية وقوالب إحترافية ويبقى عليك فقط تحميل برنامج Premiere Pro أو After Effects أو برنامج Final Cut Pro أوبرنامج DaVinci Resolve , والتعديل على الفيديو , بإضافة الإسم وشعارك الخاص .

4 . موقع mixkit.co لتحرير قوالب الفيديو المجانية

يوفر عدد رهيب من القوالب المجانية الجاهزة لإنشاء مقدمات فيديو إحترافية , يدعم ملفات البرامج التالية : Premiere Pro و ملفات لــ After Effects و برنامج Final Cut Pro وبرنامج DaVinci Resolve .

يضم تصنيفات عديدة لمقدمات الفيديو كما يحتوي على مؤثرات صوتية و موسيقى وصور وفيدوهات ترويجية إعلانية مجانية .

5 . افضل قوالب فيديو جاهزة للمونتاج After Effects من موقع Motionarray.com

موقع مقدمات الفيديو الجاهزة motionarray يقدم مقدمات فيديو مبهرة في التصاميم والجميل أنها فيديوهات مجانية !!! , الملفات تدعم تنسيقات برنامج Adobe After Effects برنامج و Adobe Premiere Pro و برنامج Motion Graphics و برنامج Adobe Premiere Rush و برنامج Davinci Resolve و برنامج Final Cut Pro .

كما يوفر لك الموقع مكتبة فيديوهات للقطات و مكتبة موسيقية ومكتبة تأثيرات صوتية ومكتبة صور ومكتبة رسوم متحركة كلها مجانية , بالإضافة إلى مجموعة أدوات أخرى لكنها مدفوعة .

6 . موقع القوالب فيديو مجانية Editorsdepot

يتضمن الموقع تصنيفات متعددة للقوالب فيديو جاهزة للمونتاج من حيث نوع البرنامج المستخدم : After Effects Templates , و Sony Vegas Templates و Cinema 4d Templates و Blender Templates .

كما يضم تصنيفات أخرى للانترو الجاهز مثل مقدمات ثلاثية الأبعاد 3d و ثنائية الأبعاد 2d , تتنوع بين ما يعرض الشعار فقط وما يركز على إسم العلامة والشعار .



أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال