افضل برنامج تحميل ستوري فيس بوك للاندرويد

هل تريد تنزيل برنامج تحميل ستوري فيس بوك ؟ إليك افضل برنامج تحميل ستوري فيس بوك للاندرويد Apk لتنزيل ستوري فيس بوك بجودة عالية

هل تريد تنزيل  برنامج تحميل ستوري فيس بوك ؟ إليك افضل برنامج تحميل ستوري فيس بوك للاندرويد Apk لتنزيل ستوري فيس بوك بجودة عالية

فيديوهات ستوري فيس بوك

فيديوهات ستوري فيس بوك هي ميزة يوفرها لك نوقع فيسبوك لوضع قصة على الفيسبوك مع أغنية , ويمكنك ضبط إعدادات ستوري الفيسبوك ليشاهدها العامة أو الأصدقاء فقط أو مجموعة خاصة من الأصدقاء .

للأسف لا يوفر لنا فيسبوك حاليا خيار تحميل القصص أو الستوري , ولكن وفي حال قام أحد الأصدقاء على فيسبوك بوضع ستوري , وأردت أن تقوم ب تحميل فيديوهات ستوري فيس بوك تلك .

يمكنك ذلك من خلال الإستعانة بأحد التطبيقات التي تتيح لك تنزيل وتحميل أي قصة على Facebook بسرعة وبجودة عالية , ودون أي مشكل بالطبع .

أو من خلال إستخدام افضل مواقع تنزيل الستوري للفيسبوك , والتي يمكنك إستخدامها بدون برامج , ولجميع الاجهزة سواء الهواتف مثل الاندرويد أو الآيفون أو الكمبيوتر .

ماهو أفضل برنامج تحميل قصص الفيس بوك ؟

توجد العديد من البرامج التي تمكنك من تحميل القصص من فيسبوك , ولعل من أفضل برامج تحميل قصص الفيس بوك برنامج Save Story FB .

هذا البرنامج مجاني تماما لمستخدمي هواتف الأندرويد والأجهزة اللعوحية العاملة بنظام تشغيل Android , الإصدارات 8 وأعلى , وحجم التطبيق 18 ميجا فقط .

وهو يدعم كذلك تنزيل الستوريات من الانستجرام و الفيسبوك و والواتس آب مجانا بالطبع , وفي الجزء التالي نتعرف إلى أبرز مميزاته .

مميزات برنامج تحميل ستوري فيس بوك

من أبرز مميزات برنامج تحميل ستوري فيس بوك أنه :
  • برنامج مجاني تماما .
  • لايحتاج منك للإشتراك .
  • واجهة البرنامج سهلة وبسيطة للمستخدمين .
  • متوافق مع جميع هواتف الأندرويد والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل Android .
  • يدعم تحميل الستوريات من فيسبوك و الاستعرام والواتساب .
  • يمكنك تحميل القصص بجودة عالية وبدون حدود .

تحميل برنامج Video downloader

من أجل تحميل برنامج Video downloader وإستخدامه بطريقة صحيحة دون مشاكل , تحتاج لهاتف أندرويد أو جهاز لوحي يعمل بنظام تشغيل Android النسخة 8 أو إصدارات أحدث .

تم تنزيل البرنامج أكثر من مليون مرة , ونال رضى المستخدمين بتقييمات عالية على متجر بلاي ستور , وكما يمكنك تنزيله مجانا من الرابط أسفل الموضوع .

تحميل ستوري فيس بوك APK

يمكنك كذلك تحميل ستوري فيس بوك APK , هذا البرنامج الذي يمكنك من تحميل قصص الفيس مجانا بجودة عالية HD , بدون حدود أو قيود .

بصيغة ملف APK ومن ثم تثبيته على هاتفك الاندرويد أو التابلات مجانا , ولابد لك فقط من الموافقة على تثبيت التطبيقات المجهولة المصدر في جهازك الأندرويد أولا .

ومن ثم تحميله من الرابط المتوفر في أسفل هذا المقال , وللإشارة فقط فحجم الملف في حدود 18 ميجا فقط .

طريقة تنزيل ستوري فيس بوك بجودة عالية بإستخدام Video downloader

الآن من أجل تنزيل ستوري فيس بوك بجودة عالية , يكفيك فقط متابعة الخطوات التالية التي تبين لك طريقة تنزيل ستوري فيس بوك بجودة عالية بإستخدام Video downloader :
  1. قم بالتوجه إلى رابط تنزيل البرنامج ( الرابط المباشر و رابط تنزيل الملف APK متوفر أسفل المقال مباشرة ).
  2. بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج على هاتفك الاندرويد .
  3. الآن افتح البرنامج وقم بالموافقة على شروط الإستخدام .
  4. توجه إلى خيار الإعدادات وقم بتغيير واجهة البرنامج للغة العربية ( الإعدادت متوفرة في الثلاث نقاط أعلى اليمين ).
  5. الآن من الواجهة الرئيسية يمكنك لصق رابط الستوري بعد نسخه ومن ثم تنزيله .
  6. أو يمكنك إختيار خيار تسجيل الدخول من البرنامج وتحديد أي ستوري فيسبوك من أجل تنزيله .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال